صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الصدمات تتوالى على «كلوب».. إصابة نجم ليفربول بفيروس كورونا

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 11:02 م

 

تلقى المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، صدمة جديدة بعد إصابة مهاجم الريدز بفيروس كورونا المستجد، ليعمق جراح الفريق الذي يعاني من غيابات مؤثرة.

وذكرت تقارير صحفية برازيلية، أن مهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو تأكدت إصابته بفيروس كورونا بعدما جاءت نتيجة مسحته إيجابية، مشيرة إلى أن حارس الريدز أليسون بيكر جاءت مسحته سلبية ولكنه سيخضع لمسحة ثانية قبل مغادرته الأراضي البرازيلية في طريق عودته إلى ليفربول.

ويعاني ليفربول بسبب العديد من الإصابات التي ضربت الفريق، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح بعد إصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابات خط الدفاع مثل العملاق فيرجيل فان دايك وجو جوميز، فالأول سيغيب لنهاية الموسم، والثاني سيغيب لمدة قد تطول إلى نهاية الموسم، بالإضافة إلى ألكسندر أرنولد وأندو روبرتسون ونيكو ويليامز وريس ويليامز، وينضم لهم من خط الوسط فابينيو وجوردان هندرسون وتياجو ألكنتارا، وأولكس تشامبرلين.

ويستعد ليفربول لمواجهة ليستر سيتي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، وسط غياب 10 لاعبين حتى الآن.

وشارك ثنائي ليفربول فيرمينو وأليسون بيكر في فوز البرازيل على أوروجواي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022.

وأحرز أرتور الهدف الأول بعد 34 دقيقة عندما أبدلت تسديدته من خارج منطقة الجزاء اتجاهها لتستقر في شباك مارتن كامبانيا حارس أوروجواي ثم هز ريتشارليسون الشباك بضربة رأس من ركلة ركنية قبل ثوان على الاستراحة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة