عمال النظافة بالقرى
عمال النظافة بالقرى


رئيس مجلس مغاغة: استلام «نموذج 3» الخاص بالتصالح على مخالفات البناء «أونلاين»

وفاء صلاح

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 01:27 ص

تابعت الوحدة المحلية بمركز ومدينة مغاغة بـ المنيا، أعمال النظافة بالقرى ونهاء إجراءات التصالح بالمركز التكنولوجي بمغاغة.

جاء ذلك بناءً على تعليمات المهندس محمد سيد على ليلة رئيس مركز ومدينة مغاغة بضرورة الإهتمام بأعمال النظافة بالمدينة والقرى تم اليوم توجيه حملة نظافة بقرية برطباط الجبل وقرية كفر الصالحين وم نيازى والزورة وتم رفع جميع نقاط تجمع القمامة وتنظيف مداخل القرى المذكورة بحضور خالدعبدالحليم رئيس القريه ومسئولى النظافة والوحدة.

كما تفقد مهندس محمد سيد ليلة رئيس مجلس مركز ومدينة مغاغة سير العمل بالمركز التكنولوجي والمنوط به العمل باستمرار لاتمام اجراءات التصالح وإصدار نماذجها للمواطنين.

ونوه رئيس المجلس بضرورة الإسراع في إنهاء الإجراءات قدر المستطاع لخدمة المواطنين والتعامل باحترافية مع متطلبات سير إجراءات التصالح التي تم مد فترتها من رئيس الوزراء إلى نهاية نوفمبر الجاري.

وأشار رئيس المجلس إلى استقبال طلبات التصالح والتسجيل لاستلام نموذج 3 أونلاين من خلال رابط المركز التكنولوجي تيسيرا للإجراءات وتسهيلا على المواطنين والاستعداد لضغط العمل وزيادة الإقبال الأيام القادمة حتى انتهاء فترة السماح بنهاية نوفمبر.

أقرأ ايضا:

إحالة مشرف نظافة بحديقة السلام بالمنيا للتحقيق

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة