محمد صلاح
محمد صلاح


بعد إصابته بكورونا .. تعرف على مباريات لن يشارك فيها صلاح مع ليفربول

رياض محمد جعيصة

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 02:00 ص


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن عدد المباريات التي سيغيب عنها النجم محمد صلاح، مع فريقه ليفربول عقب ظهور نتيجة المسحة الجديدة التي خضع لها في ظل إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن استمرار إيجابية المسحة الطبية التي خضع لها محمد صلاح، والتي خضع لها اليوم الأربعاء في الجونة أكدت استمرار إصابته بفيروس كورونا .

 

ويستعد ليفربول ، لاستضافة ليستر سيتي، يوم الأحد المقبل، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، ثم يواجه أتالانتا في نفس الأسبوع بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ووفقًا لموقع "ليفربول إيكو"، فإن نتيجة مسحة صلاح، تعني أنه لن يتواجد مع الريدز لمدة 3 مباريات على الأقل، وتحديدا أمام ليستر سيتي وبرايتون في البريميرليج، بالإضافة إلى أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

 

وأشار إلى أن البروتوكول الصحي للدوري الإنجليزي الممتاز، ينص على ألا يظل اللاعب في الحجر الصحي لمدة 10 أيام بعد آخر اختبار إيجابي.

وأوضح أن المدة تنتهي يوم 28 نوفمبر الجاري، حيث يلتقي ليفربول مع برايتون في نفس اليوم، وبالتالي لن يشارك صلاح في المباراة.


يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أكد أن محمد صلاح سيظل في الحجر الصحي في الجونة لحين التعافي من إصابته بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن صلاح يخضع لمتابعة مستمرة من جانب محمد فضل عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصري.

 

وغاب صلاح عن لقائي مصر ضد توجو في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة