اللواء خالد فودة
اللواء خالد فودة


«فودة»: مهرجان شرم الشيخ للمسرح أثرى الحياة الثقافية بمدينة السلام 

علي الشافعي

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 02:49 ص

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ مساء الثلاثاء، عدد من الفنانين والإعلاميين والنقاد المشاركين في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي.

وضم الوفد كل من: "سميحة أيوب، لقاء سويدان، مروة عبد المنعم، منة تيسير بدر، ماردينا ديمتريفتش، محسن منصور، علي عليان، جبار جودي، نضال الشافعي، ضياء دندش، منتور زمبراج، أمل الدباس، أيمن الشيوي، مازن الغرباوي".
 
وهنأ المحافظ الحضور على نجاح الدورة الخامسة للمهرجان، وأثنى على تطور المهرجان بكافة جوانبه الإدارية والفنية والإعلامية، مشيرًا إلى أن المهرجان أثرى الحياة الثقافية بمدينة السلام.

وأثنى "فودة"، على الدور الكبير الذي يقوم به المخرج الفنان مازن الغرباوي، والذي استطاع تجميع هذه الكوكبة المتألقة من الفنانين، فضلا عن المستوى الراقي للعروض المسرحية، وتنوع المشاركة سواء كانت محلية أو عربية أو دولية، مما أعطى للمهرجان كيانًا كبيرًا على المستوى الدولي، وأكد المحافظ  دعمة الدائم لإدارة المهرجان.
 
وأبدى الفنانون، عن سعادتهم البالغة بهذا اللقاء، والذي تعودوا عليه في كل دورة مع المحافظ، مؤكدين أن أهم أسباب نجاح المهرجان طوال الخمس دورات السابقة هو الدعم اللا محدود من المحافظ.

اقرأ أيضا: مهرجان شرم الشيخ يحتضن العرض الليبي «عجاف +200» | صور وفيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة