عفريت ترانزيت
عفريت ترانزيت


«عفريت ترانزيت» وصيف شباك التذاكر بـ55 ألف جنيه

محمد طه

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 03:21 ص

يتنافس في دور العرض السينمائي 6 أفلام خلال الفترة الحالية، وهي: «الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«الغسالة»، وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونجح فيلم «عفريت ترانزيت» الذي تم طرحه الإثنين الماضي، في دخول المنافسة بقوة واحتلال وصافة الإيرادات اليومية وهو المكان الذي حجزه لنفسه «الخطة العايمة» طوال الفترة الماضية بطولة النجوم علي ربيع، وغادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، وعمرو عبد الجليل.

وبلغت إيرادات «عفريت ترانزيت» أمس الأربعاء 55,020 جنيه، من إجمالي إيرادات أفلام الستة التي بلغت 235,957 جنيه، واحتل الصدارة فيلم «الصندوق الأسود»، وجاء ثالثا «الخطة العايمة»، فيما حل «زنزانة 7» رابعًا، و«توأم روحي» في المركز الخامس، وتزيل فيلم «الغسالة» قائمة الإيرادات.

فيلم «عفريت ترانزيت» بطولة محمد ثروت وبيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد، وأحمد فتحي ومحمود الليثي، وهدى مجد ومحمود حافظ ومحمد جمعة، ويظهر أحمد فهمي وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن كضيوف شرف في الأحداث، والعمل من إخراج ياسر هويدي، وتأليف أحمد عامر وتامر عبد الحميد وتدور أحداثه في اطار كوميدي.

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو الماضي بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب كورونا، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25% ثم تم زيادتها في سبتمبر الجاري إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.

اقرأ أيضا:

«عفريت ترانزيت» يطيح بـ «الخطة العايمة» من وصافة شباك التذاكر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة