العميد عبد العظيم محمد
العميد عبد العظيم محمد


اليوم.. مرور القليوبية يغلق كوبري كفر الجزار أمام السيارات بمدينة بنها

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 08:43 ص

يبدأ رجال المرور، اليوم الخميس 19 نوفمبر، بقيادة مدير مرور القليوبية العميد عبد العظيم محمد، إغلاق  كوبري كفر الجزار، وسيكون متاحا للمشاة خلال فترة الغلق الكلي.

كان عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قد وجه بمعاينة كوبري كفر الجزار المعدني المتحرك على النيل، حيث تلاحظ أنه في حاجة إلى صيانة لتيسير الحركة المرورية، فقامت الهيئة العامة للطرق والكباري بإرسال فريق عمل لمعاينة الكوبري وبناء عليه تقرر غلق كوبري كفر الجزار بشكل كلي اعتبارا من مساء الخميس 19 نوفمبر وحتى مساء الخميس 26 نوفمبر 2020.

اقرأ أيضا| محافظة القليوبية: ندرس إطلاق أسم الشهيد ياسر عصر على مدرسة قريته بمشتهر 

وكلف المحافظ بالتنسيق مع العميد عبد العظيم محمد مدير مرور القليوبية، لتوفير بدائل لخط سير السيارات للمواطنين حيث سيكون خط السير المتجه من وإلى كفر الجزار من خلال الطريق الزراعى لحين الانتهاء من أعمال صيانة كوبري كفر الجزار مع التزام الهيئة العامة للطرق والكباري بوضع لوحات ارشادية للمواطنين.

يذكر أن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قال إن إجمالي عدد الطلبات التي تم تسلمها من المواطنين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية بنطاق مدن وقرى المحافظة حتى مساء أمس، 201043 طلب تصالح، كما تم تحصيل مليارا و121 مليون جنيه، لافتا إلى أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح، موجها بضرورة استمرار أعمال لجان تلقي طلبات التصالح أيام الإجازات.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة