مستشفى الأطفال الجامعي 
مستشفى الأطفال الجامعي 


جامعة أسيوط تعلن القضاء على قوائم انتظار مستشفى الأطفال الجامعي

محمد منير

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 12:18 م

 

أعلن د. طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن القضاء على قوائم الانتظار في مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى الأطفال الجامعي، في إطار حرص إدارة الجامعة على القيام بدورها في تقديم خدمة طبية وصحية وفق أحدث النظم الطبية في شتى التخصصات الطبية إلى جانب إجراء أكثر العمليات الجراحية دقة وتعقيدا والعمل على تطويرها بما يساهم في تلبية احتياجات المرضى المترددين من أبناءنا الأطفال وتحسين الخدمة الصحية لجميع المرضى من مختلف محافظات صعيد مصر.

 

وأوضح د. علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، أن مستشفى الأطفال الجامعي كانت تتراوح قوائم انتظار المرضى أكثر من 150 طفلا في انتظار عمل مناظير قناة هضمية وتشخيصية وعلاجية والتي كان من المقرر الانتهاء منها أخر يناير 2021 وتم القضاء عليها بداية من يوم 10 نوفمبر من الشهر الجاري. 

 

اقرأ أيضا| «عبدالرحمن» للإشراف على معهد جنوب مصر للأورام و«النوبي» للهندسة في جامعة أسيوط

 

وأشار د. عماد الدالي مدير مستشفى الأطفال الجامعي، إلى أنه تم زيادة أيام العمل الإضافية ابتداء من الأول من أكتوبر السابق وذلك لتكثيف العمل  داخل قطاعات المستشفى وزيادة أيام وساعات عمل غرف العمليات لإجراء اكبر عدد من الحالات يومياَ وذلك بالتعاون مع الدكتورة نجلاء أبو فدان رئيس وحدة القناة الهضمية والكبد بالمستشفى، و د. هاني المربع رئيس قسم التخدير، مشيراً إلى أنه بدء العمل في العناية المتوسطة بوحدة القناة الهضمية والكبد بسعة 8 أسرة وقد تم تجهيزها بالكامل بالجهود الذاتية مع توفير ما يلزم من المعدات والأدوات طبية والتي من شأنها ساعدت في سرعة وسيولة العمل والقضاء على قوائم الانتظار.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة