صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


فصل التيار الكهربائي بشرق المنصورة السبت القادم

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 12:45 م

 

وائل المنجي

أعلن الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن جزء من لوحة توزيع كهرباء بمنطقة مشعل بمدينة المنصورة، وذلك من محطة محولات كهرباء منية سندوب يوم السبت 21 نوفمبر، وذلك خلال الفترة من الساعة السابعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا ولمدة 6 ساعات.

 

وقال مختار، إن ذلك يأتي لإجراء أعمال الصيانة الدورية اللازمة لها، وعليه تتأثر عدد من الأماكن بنطاق مدينة المنصورة بقطع التيار الكهربي عنها.

 

وجاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الوارد من رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء.

 

اقرأ أيضا| مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية تعلن حالة الطوارئ


هذا وقد أوضح المهندس محمد عسل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، أن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها بنطاق هندسة الكهرباء المعنية بالمنصورة، هى مناطق ومنشآت، ميدان الشيخ حسانين، وبنك الدم، وميدان المحطة، ومستشفى الفؤاد، وجامعة الدول العربية، ومستشفى الحكمة، وميدان الهابي لاند وميت حدر، والحسنية، وشارع حسين بك، والعباسي، والشيخة عائشة، وجزء من ميدان الطميهي.


وفي هذا الاطار، كلف محافظ الدقهلية، رؤساء الأحياء بمدينة المنصورة، للتنسيق مع رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء لقيام فرق الصيانة التابعة للشركة بهندسة الكهرباء المختصة بسرعة إنهاء أعمال الصيانة المشار اليها لمحطة المحولات المذكورة وفقا للبرنامج الزمني المعلن عنه وعودة التيار الكهربي لكافة المناطق المذكورة فور انتهاء الأعمال.


هذا وأهابت المحافظة، بالمواطنين والمستشفيات والمخابز وكافة المنشآت الخدمية والجماهيرية باتخاذ اللازم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء.

 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة