رودريجو جوس
رودريجو جوس


لاعب البرازيل وريال مدريد يوجه رسالة للشعب المصري

شادي محمد

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 12:45 م

أرسل رودريجو جوس، لاعب ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرازيلي الأولمبي، رسالة إلى الشعب المصري، بعد انتهاء الدورة الودية، التي أقيمت في مصر، وشارك فيها منتخبي مصر وكوريا الجنوبية الأولمبيين.

 

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزا غاليًا على نظيره البرازيلي الأولمبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في ختام الدورة الودية، التي أقيمت بالقاهرة.

 

وقال رودريجو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أود أن أشكركم على مودتكم، وحسن ضيافتكم ولاحترامكم لي ولكل زملائي في القاهرة، أتابع مشاركة كل المصريين والمجتمع العربي على شبكات التواصل الاجتماعي، وأشكرك على رسائلك، إنه من الرائع دومًا أن نشارك هذه اللحظات مع الجميع! شكرًا جزيلاً”.

 

وقامت  بعثة منتخب البرازيل الأوليمبي زيارتها للمعالم السياحية وسط القاهرة، الأربعاء، ضمن الجولة السياحية التي تنظمها لها إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار على هامش مشاركتهم بالدورة الأوليمبية الدولية التي أقيمت بمصر. 
وحرص أعضاء البعثة على تناول الطعام المصري ووجباته الشعبية في إطار التعرف على العادات والتقاليد، حيث تناول أعضاء المنتخب وجبه "كشري" بأحد المحال بمنطقة وسط البلد، باعتبارها إحدى الوجبات التي تشتهر بها مصر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة