المتهم
المتهم


ننشر صورة المتهم بارتكاب مذبحة حدائق الأهرام 

عبدالعال نافع

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 01:00 م

حصلت "بوابة أخبار اليوم" على صورة قاتل والدته وشقيقه، في مذبحة حدائق الأهرام، وأصاب زوج شقيقته، بجروح خطيرة، على إثرها نقل للمستشفى لتلقي العلاج.

وكان قسم شرطة الأهرام تلقى بلاغاً بقيام عاطل، ٢٧ سنة، بالتعدي بسكين على والدته، ٥٩ سنة، وشقيقه، ٢٤ سنة، حتى فارق الحياة، وشرع في قتل زوج شقيقته، ٢٨ سنة، وتم نقله للمستشفى في حالة سيئة للعلاج.

وكشف الجيران في الواقعة المعروفة إعلاميا، باسم مذبحة حدائق الأهرام، أن قاتل والدته وشقيقه، وشرع في قتل صهره، كان يعالج في مصحة نفسية.

 

وأوضح الجيران، في تصريحات لبوابة أخبار اليوم، أنه بدأ بطعن شقيقه، وعندما حاولت والدته اعتراضه، طعنها هي الأخرى، وأصاب صهره بإصابات خطيرة، نقل على إثرها إلى المستشفى، بين الحياة والموت.

 

وأشار الجيران، إلى أن القاتل كان في حالة هيجان، وبعد ارتكابه للمذبحة البشعة، بدأ يهدأ وأشعل سيجارة وجلس، حتى وصلت الأجهزة الأمنية، وتم القبض عليه.

 

اقرأ أيضا| النيابة تستمع لأقوال جيران المتهم بقتل والدته وشقيقته بحدائق الأهرام

 

البداية عندما، تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد ارتكاب أحد الأشخاص جريمة قتل، بمنطقة حدائق الأهرام، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن شابا يعانى من مرض نفسى، قتل والدته، وشقيقه، بتسديد عدة طعنات لهما، ثم شرع فى قتل زوج شقيقته، إلا أنه نجا من الموت، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة صحية حرجة.

 

بإجراء التحريات تبين أن المتهم مريض نفسي، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وتم التحفظ على سلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة