منتخب مصر - صورة أرشيفية
منتخب مصر - صورة أرشيفية


تعرف على نتيجة مسحة كورونا للاعب منتخب مصر

عمر البانوبي

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 01:17 م

أظهرت نتيجة التحليل الخاص بفيروس كورونا والتي اجراها محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر و استون فيلا عن سلبية المسحة التي خضع لها اللاعب فور وصوله لانجلترا.

وأرسل نادي استون فيلا، طائرة خاصة الي توجو لنقل محمود تريزيجيه الي انجلترا مباشرة .

«طائرة خاصة».. تريزيجية ينشر صورته خلال رحلة إنجلترا

وأظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطني الأول صباح امس الاربعاء  فور عودتها من توجو عن ايجابية عينة محمد النني لاعب ارسنال للمرة الثانية .
 

تريزيجيه شارك مع منتخب مصر في الفوز على منتخب توجو بهدف نظيف وبثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

بدأ تريزيجيه مشواره الاحترافي بناشئي النادي الأهلي قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول ورحل لأندرلخت البلجيكي.

قضى تريزيجيه فترة إعارة مع موسكرون البلچيكي قبل أن ينتقل من صفوف أندرلخت إلى قاسم باشا التركي.

وتألق تريزيجيه مع قاسم باشا على مدار موسمين قبل الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي عبر بوابة آستون ڤيلا.

نجح تريزيجيه في الإبقاء على آستون ڤيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز بأهدافه الحاسمة ويشارك بانتظام مع فريقه الإنجليزي هذا الموسم.

وينتظر تريزيجيه مشاركتين جديدتين مع منتخب مصر في مارس المقبل لحسم التأهل للأمم الإفريقية أمام كينيا في نيروبي وجزر القمر في مصر.



كما اثبتت  النتائج سلبية جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة ظهرت نتائجهم إيجابية وهم: اللاعب أحمد حسن (كوكا) وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة