صلاح
صلاح


تعرف على عدد المباريات التي يغيب عنها محمد صلاح في البريميرليج

محمد عادل سالم

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 02:04 م

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الدولي المصري محمد صلاح سيغيب عن صفوف ليفربول 3 مباريات بعد ثبوت إيجابية المسحة الثالثة لفيروس كورونا، التى خضع لها مهاجم الريدز بعد أسبوع من إصابته ما يضع المدرب الألماني يورجن كلوب فى أزمة، بعد تعرض عدد كبير من النجوم الأساسيين فى الفريق للإصابات التى تحتاج لفترة علاج طويلة، وإصابة الفرعون بكورونا.

رئيس لجنة مكافحة كورونا يكشف تطورات حالة صلاح والنني وكوكا
وتابعت الصحيفة أن محمد صلاح كان يأمل العودة لصفوف ليفربول اليوم بعد عزله لمدة أسبوع فى مصر، لكن الاختبار الذي خضع له اللاعب الثلاثاء أظهر أنه لا يزال مصابًا بفيروس كورونا، وهذا يعنى أنه يتعين عليه البقاء بالحجر الصحي في بلده لمدة أسبوع آخر، ما يحرمه من مواجهة ليستر سيتى يوم الأحد ومباراة دوري أبطال أوروبا مع أتالانتا الأسبوع المقبل.

وتنص لوائح الدوري الإنجليزي الممتاز على أن اللاعب يجب أن يخضع للعزل المنزلى لمدة عشرة أيام من تاريخ الاختبار الإيجابي قبل أن يتمكن من التدريب أو اللعب مرة أخرى، مما يعنى أنه سيغيب أيضا عن مواجهة برايتون في نهاية الأسبوع المقبل حيث سيكون اليوم الأخير فترة عزل اللاعب.

ما يعني أن أقرب وقت ممكن أن يأمل صلاح فى العودة إلى صفوف ليفربول سيكون فى مواجهة أياكس أمستردام الهولندى بدوري الأبطال على ملعب آنفيلد يوم 1 ديسمبر.

وكان محمد صلاح وزميله فى منتخب مصر محمد النني لاعب أرسنال قد تعرضا للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجدهما بمعسكر المنتخب المصري لخوض تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.


وفي سياق آخر أظهرت نتيجة التحليل الخاص بفيروس كورونا والتي أجراها محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر و استون فيلا عن سلبية المسحة التي خضع لها اللاعب فور وصوله لإنجلترا.

وارسل نادي استون فيلا طائرة خاصة الي توجو لنقل محمود تريزيجيه الي انجلترا مباشرة .

وأظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطني الأول صباح امس الاربعاء  فور عودتها من توجو عن ايجابية عينة محمد النني لاعب ارسنال للمرة الثانية .

كما اثبتت  النتائج سلبية جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة ظهرت نتائجهم إيجابية وهم: اللاعب أحمد حسن (كوكا) وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق.

تريزيجيه شارك مع منتخب مصر في الفوز على منتخب توجو بهدف نظيف وبثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة