محافظ الجيزة يتابع ميدانياً أعمال تطوير شارع المحولات
محافظ الجيزة يتابع ميدانياً أعمال تطوير شارع المحولات


يربط الأهرام بترسا.. محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير شارع «المحولات» ‎

محمد وحيد

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 03:00 م

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال التطوير والتوسعة الجاري تنفيذها بشارع المحولات بنطاق حى الطالبية والذى يعد أحد الشوارع الحيوية الرابطة بين شارعي الأهرام ومحمد أنور السادات «ترسا»، وذلك للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال وإزالة أى معوقات .

وأشار المحافظ إلى أنه جارى توسعة الشارع وتطويره بالكامل بطول 500 م ليصل عرض الشارع إلى 40 م بدلا من وضعه السابق بعرض 13 م حيث كان يستخدم في الاتجاهين مما كان يشكل تكدساً مرورياً بالمنطقة لافتا أن أعمال التوسعة تساهم في إحداث طفرة مرورية وذلك لما له من أهمية مرورية كأحد المحاور المتفرعة من شارع الأهرام.

اقرأ أيضا|إيقاف مدير سرفيس الجيزة وعاملين بـ«الوردية المسائية» عن العمل

وأشار إلى أنه جارى حاليا تمهيد الطريق بعد الانتهاء من فرد طبقة السن إلى جانب تجهيز الشارع الرصف وتركيب البلدورات وتحديد المسافات اللازمة ورصيف المشاة والجزيرة الوسطى حيث سيشهد الطريق تغيير حضاري يلمسه المواطنين.

شدد المحافظ على ضرورة تنفيذ الأعمال بأعلى المواصفات مع سرعة الانتهاء منها وفقاً للجدول الزمني المحدد لها لما للطريق من أهمية مرورية ومطلباً للمواطنين المترددين عليه موجها رئيس حي الطالبية بالالتزام بخطوط التنظيم أثناء التنفيذ وإزالة أي تعديات وكافة أوجه الإشغال للطريق.

وحرص المحافظ خلال جولته على الاستماع الى أراء المواطنين من قاطني شارع المحولات فى أعمال التطوير الجارية وأي مقترحات بشأنها أو معوقات تواجههم مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل على قدم وساق لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع، وأشرف تامر رئيس حى الطالبية.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة