جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


برتوكول تعاون لتفعيل الأنشطة الطلابية والرياضية بجامعة أسوان

محمد علي- مصطفي وحيش

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 04:15 م

وقع الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان، برتوكول تعاون بين جامعة أسوان الممثلة في كلية التربية الرياضية، ومنطقة الصعيد للسباحة بحضور المهندس أدهم دهب رئيس المنطقة والدكتور عادل مكي عميد كلية التربية الرياضية والدكتور وليد رزق بدر مدرس بكلية التربية الرياضية بأسوان  وأمين صندوق منطقة الصعيد للسباحة.

وقال الدكتور أحمد غلاب، إن جامعة أسوان تعمل على تفعيل الأنشطة الطلابية والرياضية، وذلك بعد استكمال المنشاءات الرياضية والطفرة التي تشهدها جامعة أسوان، لافتا إلى أنه جاري حاليا إنشاءحمام السباحة الأولمبي بمقر الجامعة الذي سيكون إضافة جديدة لباقي منشاءات الجامعة الرياضية.

اقرأ أيضا| «جامعة أسوان»: توقيع 4 عقود لمشروعات بحثية مع وزارة التعليم العالي

وأشار المهندس أدهم دهب رئيس منطقة الصعيد للسباحة، أن جامعة أسوان تشهد طفرة إنشائية في الملاعب الرياضية من ملاعب متعددة الأغراض لالعاب المختلفة وايضا استاد جامعة اسوان الرياضي ونعمل علي توقيع برتوكول التعاون بين الطرفين لتبادل الخبرات في مجال لعبة السباحة .


وأوضح الدكتور عادل مكي عميد كلية التربية الرياضة أن البرتوكول تضمن عدة أهداف منها إقامة الدورات التدريبية لتأهيل الطلاب للعمل مدربين إداريين وحكام واخصائي اصابات رياضية وتأهيل، كما تقوم الكلية بترشيح عدد من أعضاء هيئة التدريس بحضور التدريبات الخاصة والمؤتمرات وورش العمل والدورات التي ينظمها الاتحاد المصري والاتحاد الدولي للسباحة.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس منطقة الصعيد للسباحة درع المنطقة للدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان تقديرا لجهود المبذولة في القطاع الرياضي بالجامعة.

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة