علي معلول
علي معلول


«الأهلي» يكشف موعد انتظام علي معلول في تدريبات الأهلي

إبراهيم مدكور

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 04:23 م

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قال إن التونسي علي معلول، لاعب الفريق، سينتظم في مران الفريق بعد غدٍ السبت، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده وخوض مباراتين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وواصل فريق الأهلي تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة أبو قير للأسمدة في كأس مصر، المقرر إقامتها بعد غدٍ السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

يذكر أن الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا غدًا الجمعة، استعدادًا لمواجهة أبو قير للأسمدة ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة الكأس.

من ناحية أخرى عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق الذين انتهت إعاراتهم، وهم صلاح محسن وناصر ماهر ومحمد شريف وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان.

وجاءت عودة الخماسي بعد تقديم مستويات طيبة مع الأندية التي تمت إعاراتهم إليها، حيث عقد الخماسي اليوم جلسة مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة.

وعلى صعيد أخر ظهر بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، اليوم في مقر النادي بالجزيرة، بعد وصوله إلى القاهرة أمس لبدء مشواره بشكل رسمي مع الفريق.

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على عقد جلسة منفردة مع اللاعب قبل بدء مشواره بشكل رسمي مع الفريق، وتحديد البرنامج الخاص بتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي استعدادا للمرحلة المقبلة.

وتابع بانون، مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة أبوقير المقرر لها يوم السبت المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة