سفاح الجيزة
سفاح الجيزة


نيابة الإسكندرية تحقق مع «سفاح الجيزة».. وإجراء«DNA» للضحية الرابعة

شريف سلام

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 04:48 م

بدأت نيابة المنتزه في الإسكندرية، اليوم الخميس، تحقيقات موسعة مع المتهم قذافي فراج، 49 عاما، والذي اشتهر إعلاميا باسم "سفاح الجيزة"، وذلك في واقعة اتهامه بقتل إحدى ضحاياه ودفن جثتها بمخزن بمنطقة العصافرة قبل 3 سنوات.


وقد اصطحب فريق من نيابة المنتزه المتهم ، إلى مخزن بشارع وهران بمنطقة العصافرة وسط حراسة مشددة، لتمثيل جريمة قتل إحدى ضحاياه ودفن جثته بالمخزن المشار إليه بالإسكندرية.

اقرأ أيضا| «ممثل بارع ومبيفوتش فرض».. زوجة «سفاح الجيزة» تكشف تفاصيل شخصيته

ومثل المتهم أمام النيابة العامة جريمته وكيفية ارتكابها بعد استدراج الضحية إلى المخزن المشار إليه، والتخلص منها  لكثرة مطالبتها له برد مبلغ 45 ألف جنيه كان أخذها منها بحجة تأثيث مسكن الزوجية بعدما وعدها بالزواج.


وحضر المتهم مرتديا قميصًا أبيض وبنطلون "جينز"، وبدأ في تمثيل جريمته بداية من تحركه في الشارع وصولًا إلى المخزن وقام بخنق الضحية ودفنها.


وشهد شارع وهران إجراءات أمنية، خلال استخراج جثة الضحية الرابعة وتمثيل المتهم جريمته بحضور ضباط من إدارتي البحث الجنائي بمديرتي أمن الجيزة والإسكندرية.


واستخرجت قوات الأمن جثة الضحية من أرضية المخزن الذي كان يستأجره المتهم، وتبين أنها في وضع تحلل كامل "هيكل عظمي"، فيما تعرفت أسرة الفتاة على جثتها من خلال الملابس التي كانت ترتديها وقت اختفائها عام 2017.


وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزه، بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، والأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث، وكلف بأخذ عينة البصمة الوراثية "DNA" من جثة المجني عليها وأشقائها لمطابقتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة