انطلاق قطار الشباب
انطلاق قطار الشباب


أول صور من «قطار الشباب» المتجه إلى الأقصر وأسوان

نشوة حميدة

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 05:48 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أول صور من قطار الشباب المتجه من محطة مصر بالقاهرة إلى الأقصر وأسوان، في أولى رحلات قطارات الشباب، التي نحرص وزارة النقل على إطلاقها كل عام.

ولوحظ التزام كامل من الشباب بالكمامات الطبية.

كان وزيرا الرياضة والنقل، قد وصلا محطة مصر برمسيس لتدشين أول رحلات قطارات الشباب، في إطار توجيهات رئيس الجمهورية وفي إطار اهتمامه بالشباب.

ويدشن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والفريق المهندس كامل الوزير وزير النقل، فعاليات مشروع قطار الشباب للأقصر وأسوان، حيث يقوم الوزيران بتوديع الشباب المشاركين في الفوج الأول من الرحلات قبل توجههم إلى مدينتي الأقصر وأسوان مساء غد الخميس في محطة مصر بالسكك الحديدية، بحضور عدد من قيادات الوزارتين.

وتبدأ فعاليات الفوج الأول من رحلات قطار الشباب الذي تنفذه وزراة الشباب والرياضة يوم 19 نوفمبر، ويستمر حتى 26 نوفمبر الجاري، ويقوم المشاركون بتنفيذ البرنامج المحدد لهم من قبل الوزارة، والذي يتيح لهم زيارة أبرز المعالم السياحية والأثرية بالأقصر وأسوان.

وتلزم الوزارة جميع المشاركين في قطار الشباب بالإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، من حيث ارتداء الكمامات، واستخدام المطهرات، والحفاظ على التباعد الاجتماعى انطلاقاً من حرص الوزارة على سلامة وصحة المشاركين.

اقرا ايضا : مصر تؤكد أهمية استئناف التفاوض للتوصل لاتفاق حول ملء وتشغيل سد النهضة

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة