رانيا يوسف
رانيا يوسف


رانيا يوسف بفستان أسود جرئ

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 07:04 م


نشرت النجمة رانيا يوسف ،علي موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، صور جلسة تصوير "فوتو سيشن" وظهرت في الصور مرتدية فستان أسود جرىء، معلقة: " Wearing black is a lifestyle "لبس الأسود أسلوب حياة.


يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف فى الدراما التليفزيونية مسلسل "مملكة إبليس"، وشارك فى بطولته كل من غادة عادل وسلوى خطاب وايمان العاصى، إضافة إلى مجموعة من الشباب مثل خالد أنور وميدو عادل وغيرهم، من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى.

 وتعد رانيا يوسف من مواليد القاهرة عام 1973، لاب مصري وأم سودانية، كانت تعمل مضيفة جوية حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الانجليزية من جامعة القاهرة.

 بدايتها كانت في عالم الأزياء والإعلانات أما بدايتها الفنية فكانت في مسلسل العقاب حيث قدمت دور صغير وتتالت الأعمال منها مسلسل نعتذر عن هذا الحلموكذالك فيلم المضيفات الثلاثة وايضآ مسلسل عروس البحر.

 كمت انها شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة.

وفي نفس العام شاركت في مسلسل دمي ودموعي وابتسامتي مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود.

 وشاركت في مسلسل القلب يخطئ أحياناً عام 1998، ومسلسل خلف الأبواب المغلقة وفيلم النيل عام 1999 وفيلم الكاشي ماشي عام 2000 ومسلسل النساء قادمون عام 2001.

أقرا ايضا صور| «رانيا يوسف» تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة