البوابة الجديدة
البوابة الجديدة


صور| افتتاح البوابة الرئيسية لمقر الأهلي بالجزيرة بعد التطوير

إبراهيم مدكور

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 07:13 م

افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،مساء اليوم الخميس، بوابة النادي الرئيسية بمقر النادي بالجزيرة، بعد الانتهاء من أعمال إنشائها.

 

ويعكس تصميم البوابة الجديدة شخصية الأهلي، من خلال التركيز على اللون الأحمر، حيث شهد مقر النادي بالجزيرة طفرة إنشائية غير مسبوقة خلال الفترة الماضية، استكمالًا للخطة الإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بهدف تقديم أفضل الخدمات لأعضاء النادي على كل المستويات.

وفي هذا السياق شهد مقر الأهلي بالجزيرة العديد من عمليات التطوير الإنشائي والمعماري، ومن بينها تطوير البوابة الرئيسية وتجديد الأسوار الخارجية للنادي.

ومن ناحية أخري حقق الفريق الأول لكرة اليد، رجال، بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الأوليمبي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين للموسم الجديد ٢٠٢٠- ٢٠٢١.

و أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، بعدما انتهى شوط المباراة الأول بنتيجة التعادل 13-13، قبل أن يتمكن الأهلي من إحكام سيطرته على الملعب في شوط المباراة الثاني، ونجح في حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 29-23.

 

و من المقرر أن يلتقي «رجال يد الأهلي» بفريق البنك الأهلي الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري.

اقرأ ايضاً الخطيب يعقد جلسة مع موسيماني على هامش مران الأهلي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة