جنازة فايق عزب
جنازة فايق عزب


صور| جنازة فايق عزب .. لم يحضر أحد

محمد عبادي

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 07:17 م

لم يحضر أحد من الفنانين والفنانات زملاء الراحل فايق عزب، تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر الإسماعيلية عصر اليوم وحرصت أسرة الفقيد وجيرانه ومحبيه وعشاق فنه بالإسماعيلية المشاركة في تشييع الفقيد بينما غابت نادية عزب زوجة الفنان الراحل بسبب ظروفها الصحية حسب تصريحات الأسرة.


وكان المئات من أهالي محافظة الإسماعيلية، قاموا لتشييع جثمان الفنان الراحل القدير، فايق عزب، لمثواه الأخير، بمقابر العائلة بمنطقة الشهداء بالمحافظة، بعد أن توفي صباح اليوم عن عمر يناهز 77 عامًا، بعد صراع مع مرض فيروس كورونا، واقتصر مشيعو الجنازة علي الأسرة وأهالي محافظة الإسماعيلية.

وكان الفنان فايق عزب ،قد وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس ، بعد صراع مع المرض، عن عمر 77 عاماً، وفق ما أعلنه نجله خالد فايق على حسابه بموقع فيسبوك.

وكان الفنان فايق عزب يرقد في المستشفى منذ 15 يوماً تقريبًا، وتبين إصابته بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا| زوجة «فايق عزب» تغيب عن الجنازة بسبب «كورونا»

ونشر ابن الفنان الراحل إعلان الوفاة قائلا: " الوالد فايق عزب فى ذمة الله. تقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمقابر الإسماعيلية".


وقال نجل الفنان الراحل في نعي والده :"إن العين تدمع والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضي  ربنا، وإن لله وإنا إليه راجعون، الوالد فايق عزب في ذمة الله، تقام صلاة  الجنازة بعد صلاة الظهر بمقابر الإسماعيلية، نسألم الدعاء له، اللهم اغفر  له، وارحمه وعافه، واعف عنه، وأكرم نزله".

الفنان الراحل فايق عزب أجرى  عملية جراحية لتوسيع الحبل الشوكى بسبب سقوطه على رقبته تسببت في وقف حركة  يده ورجله، وعقب العملية أصيب بالتهاب رئوى بكتيرى في الصدر، وأجرى تحليل  لمعرفة نوع البكتيريا وظهرت أنها بكتيريا مارسا في الصدر فقط.


يذكر أن فايق عزب ممثل مصري، ولد في مدينة الإسماعيلية في عام 1943، عمل  كرئيس لفرقة التمثيل أثناء دراسته بمدرسة ابن حزم الأولية، انتقل إلى  القاهرة ليستكمل رحلته الدراسية حيث التحق بكلية الآداب جامعة القاهرة عام  1960، نال كأس أحسن ممثل بالجامعة، وبهذا فقد حقق احترافه الفني في مرحلة  مبكرة، عمل بالكثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة