شريف رمزي وريهام ايمن
شريف رمزي وريهام ايمن


شريف رمزي.. يغازل «ريهام» يوم عيد ميلادها

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 07:22 م

نشر النجم شريف رمزي ، علي موقع الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام» مجموعة صور مع زوجته ريهام أيمن، يعبر من خلالها عن حبه لها، ويكتب لها بعض كلمات الغزل والحب فيها وهنأها بعيد ميلادها . 

وعلق رمزي قائلا : «كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة قلب روح عمر عقل حياة أحلام قلب كيان مشاعر وجدان حياة قلبي بجد كل سنة وانتي في حضني ومنورة حياتي بحبك قد كل حاجة في الدنيا ربنا يخليكي ليا و لولادك بالمرة» .

من جانب آخر قال الفنان شريف رمزي، إن والدته انفصلت عن والده منذ أن كان طفلاً صغيراً، بعمر 3 سنوات، مضيفًا: «عاصرت جدي صلاح ذو الفقار وكنت أحضر معه وحبيت التمثيل منه».

وأضاف رمزي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الفنان الكبير صلاح ذو الفقار كان دائم التردد عليهم، وكان رجلاً استثنائياً على حد قوله، متابعًا: «كان فنانًا عظيمًا ويحب يبني اللي قدامه، وأنا بالصدفة طلعت بحب حاجات كتير زيه منها الألوان وحب نادي الزمالك وتفاصيل كتير جداً».

وحرص النجم شريف رمزي على الاحتفال بعيد ميلاد والدته ليلى صلاح ذو الفقار، من خلال حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، حيث نشر أكثر من صورة لهما معاً، وعلق عليه قائلا: «عيد ميلاد سعيد لأجمل أم في العالم كله، أنا ممتن جدًا لأنك أمي وأشكرك على وجودك في حياتي، وأشكرك على كل دعمك ولطفك وحبك، أتمنى لك عيد ميلاد سعيد أحبك».

ونشر الفنان شريف رمزي مجموعة من الصور، تجمعه بالفنان خالد الصاوي، وذلك أثناء تواجدهما في الجونة، وتحديدًا من أجل المشاركة في حفل زفاف النجمة درة، حيث ظهر الثنائي وهما مندمجان في حديث ضاحك، وعلق شريف رمزي على الصور قائلا: «حينما أجتمع أنا وخالد الصاوي في مكان بتكون دي النتيجة دايماً»، كذلك نشر شريف فيديو يجمعه بالصاوي، وهما يغنيان أغنية لعمرو دياب في حفل الزفاف.

اقرأ أيضا 

شريف رمزي: «حبيت التمثيل والزمالك من جدي صلاح ذو الفقار»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة