كارول سماحه
كارول سماحه


بالفيديو | كارول سماحة تستعرض بنظرة خاطفة 

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 07:33 م

نشرت النجمة كارول سماحة ، علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" مقطع فيديو قصير وترتدي جاكيت أسود جذاب وذات شعر أصفر انسيابي وبابتسامة رقيقة تبتسم وتتمايل برأسها في فيديو بطريقة لطيفة تخطف الأنظار.
وتعلق سماحة قائلة:" sneak peek from، نظرة خاطفة"

من جانب آخر تعيش النجمة اللبنانية كارول سماحه، حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي نظراً لمشاركتها بأول بطولة عمل سينمائي من عمل درامي، وتحضيرها لمشاريع غنائية جديدة، وتكريمها مؤخراً في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط في دورته الـ36، والتي تحمل اسم الفنان القدير عزت العلايلي.

وصرحت كارول سماحه لـ«بوابة أخبار اليوم»، بأنها أوشكت على الانتهاء من ألبومها الجديد ويضم 10 أغاني وتعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين وسيتم طرحه خلال الأسبوع المقبل.

ومن ناحية أخرى، أعربت كارول سماحه، عن سعادتها بفيلمها الجديد «بالصدفة»، وهو أول عمل سينمائي لها ومدته 108 دقائق إخراج باسم خرستو وتأليف كلوديا مرشيليان بطولة كارول سماحة وبديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومتير معاصري وسامي حمدان وناقش الفيلم الوجه الآخر لبيروت من خلال حياة العشوائيات وتدور الأحداث حول رجل أعمال ناجح ويعمل في وسائل الاتصال تنقلب حياته رأسا على عقب بعد سرقة حقيبته ويقرر اللحاق باللص حتى يصل لإحدي الأحياء الفقيرة وهناك يقابل عالم آخر ويقع في حب شقيقه اللصة التي سرقت حقيبته.

يذكر أن المهرجان كرم عدد من نجوم الفن من ضمنهم الفنان القدير عزت العلايلي والذي تحمل اسمه الدورة الـ36، وكرم أيضا الفنانة إلهام شاهين وصلاح عبد الله ومدير التصوير محسن أحمد والمخرجة إيناس الدغيدي، وذلك برئاسة الأمير أباظة.


اقرأ أيضا بمهرجان الإسكندرية السينمائي.. كارول سماحة تحصد ميدالية ذهبية بـ«الصدفة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة