حسين الشحات
حسين الشحات


شقيق الشحات يدافع عنه بعد هجوم «التواصل الإجتماعي»

أحمد بدرة

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 08:13 م

دافع محمد الشحات شقيق حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  ،عن أخيه بعد هجوم رواد مواقع التواصل الإجتماعي على اللاعب.

وكان مقطع فيديو قد انتشر يظهر خلاله حسين مخالطًا لعددًا من اصدقاءه وهو ما دفع البعض لمطالبة لاعب الأهلي لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

ومع انتشار الفيروس المستجد كوفيد- 19 بين لاعبو كرة القدم في الأونة الأخيرة يتوخف مشجعو قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، من إصابة لاعبوهم بالفيروس خاصة قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي ستجمع الفريقين يوم 27 نوفمبر المقبل.

وكتب محمد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي: "الصوره دي والله النهارده والفيديو اللي كنا رافعين ستوري الفجر ده قبل مباراه الوداد وحسين كان بيبارك لي صاحبه مش اكتر".

وتابع محمد الشحات :"حسين قافل علي نفسه نهائي من البيت للنادي والنادي للبيت وده لحد النهائي والله وحسين مش رايح الفرح اصلاً والله ولا في اي تجمعات".

وأختتم قائلاً: "قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ".

وكان كل من حازم إمام ومحمود عبد المنعم كهربا لاعبا الزمالك والأهلي قد أصيبا بالفيروس المستجد بالإضافة إلى مدحت عبد الهادي مدرب نادي الزمالك.

 

الصوره دي والله النهارده والفيديو اللي كنا رافعين استاوري الفجر ده قبل مباراه الوداد وحسين كان بيبارك لي صاحبه مش اكتر...

Posted by Mohamed Elshahat on Thursday, 19 November 2020

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة