فايق عزب
فايق عزب


«إمام» و«الحلفاوي» و«الكدواني» ينعون فايق عزب

إسلام دياب

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 01:29 ص

نعى الفنان محمد عادل إمام الراحل فايق عزب، وذلك عبر نشر صورة له من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، وعلق قائلا:" ‏إنا لله وإنا إليه راجعون .. البقاء لله في وفاة الفنان فايق عزب.. أسكنه الله فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان".

من جانبه، نعى الفنان ماجد الكدواني الراحل فايق عزب بنشر صورة له من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" .. معلقًا على الصورة قائلا: "‏وداعا الفنان الكبير فايق عزب".

ونعى الفنان أحمد فهمي، عزب، عبر نشر صورة له من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق أحمد فهمي قائلاً: "‏إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الفنان الكبير فايق عزب".

كما نعى الفنان نبيل الحلفاوى الفنان فايق عزب من خلال تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر وقال الحلفاوى من خلال تغريدته: "رحم الله الصديق الفنان فايق عزب عضو المسرح القومي السابق. وألهم أسرته الصبر والسكينة .. تحررت روحك الوثابة من قيود المرض وآلامه".

فايق عزب ولد بمدينة الإسماعيلية في عام 1943، وعمل كرئيس لفرقة التمثيل أثناء دراسته بمدرسة "ابن حزم الأولية"، ثم انتقل إلى القاهرة ليستكمل رحلته الدراسية، حيث التحق بكلية الآداب جامعة القاهرة عام 1960، ونال كأس أحسن ممثل بالجامعة، وبهذا فقد حقق احترافه الفني في مرحلة مبكرة، وشارك في الكثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، واشتهر بأدائه للأدوار الثانوية.

اقرأ أيضاً

«سلسال الدم» و«القاصرات».. أعمال تخلد اسم «فايق عزب»
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة