صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اتحاد الكرة يعلن موعد قرعة الدوري الممتاز

عمر البانوبي

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 11:38 ص

يجري الاتحاد المصري لكرة القدم، الاثنين المقبل الموافق 23 نوفمبر قرعة مسابقة الدوري الممتاز موسم 20-2021 ، وذلك في الواحدة ظهرا بأحد فنادق منطقة الزمالك.

يحضر القرعة مندوبون عن الأندية المشاركة في المسابقة بواقع مندوب عن كل ناد يحدد الملعبين الأساسي والإحتياطي لفريقه اللذين سيخوض عليهما مبارياته مستوفيا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية، بالإضافة إلى تحديد أرقام قمصان اللاعبين.

تنظيم السوبر الإفريقي

يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم للإعلان عن استضافة لقاء السوبر الأفريقي والذي يقام بين بطل دوري أبطال أفريقيا وبطل كأس الكونفدرالية عن نسختي الموسم الحالي.

ويستعد الأهلي لملاقاة الزمالك يوم 27 نوفمبر الحالي على ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما حسم فريق نهضة بركان المغربي لقب الكونفدرالية لصالحه على حساب بيراميدز.

وبحسب مصدر داخل اتحاد الكرة، فإن المناقشات جارية بشأن تحديد الموعد النهائي لمباراة السوبر الأفريقي لتقام في مصر خلال النصف الأول من ديسمبر المُقبل.

ووضع الكاف شرطًا بإقامة اللقاء قبل يوم 18 ديسمبر المُقبل والحصول على الموافقات الأمنية والصحية كافة لاستضافة السوبر الإفريقي قبل هذا الموعد.

وتنتهي مدة أعمال اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، يوم 30 نوفمبر الحالي.

مدينة نصر تستضيف الجمعية العمومية لاتحاد الكرة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة