صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الكاف: مصر تستضيف السوبر الأفريقي بدلاً من قطر

عمر البانوبي

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 12:58 م

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بيانًا رسميًا اليوم، الجمعة، يعلن فيه استضافة مصر لكأس السوبر الإفريقي، بدلاً من دولة قطر.

وجاء نص البيان:

بناءا على التنسيق المشترك بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد القطري لكرة القدم فيما يتعلق بأجندة الاحداث الرياضية فقد تقرر عدم إقامة كأس السوبر 2020 في دولة قطر والتي كانت مقرره في الفترة ما بين 14-16 أغسطس 2020.

كأس السوبر ينظمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) من مباراة واحدة تقام في بلد الفريق الفائز بلقب دوري الأبطال عادة ما تجمع المباراة الفائز بلقب دوري الأبطال مع الفائز بلقب كأس الكونفيدرالية، حيث ستقام النسخه 29 من كأس السوبر 2020 في القاهرة .

اتحاد الكرة يبدأ الترتيبات

يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم للإعلان عن استضافة لقاء السوبر الإفريقي والذي يقام بين بطل دوري أبطال إفريقيا وبطل كأس الكونفدرالية عن نسختي الموسم الحالي.

ويستعد الأهلي لملاقاة الزمالك يوم 27 نوفمبر الحالي على ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما حسم فريق نهضة بركان المغربي لقب الكونفدرالية لصالحه على حساب بيراميدز.

وبحسب مصدر داخل اتحاد الكرة، فإن المناقشات جارية بشأن تحديد الموعد النهائي لمباراة السوبر الإفريقي لتقام في مصر خلال النصف الأول من ديسمبر المُقبل.

ووضع الكاف شرطًا بإقامة اللقاء قبل يوم 18 ديسمبر المُقبل والحصول على الموافقات الأمنية والصحية كافة لإستضافة السوبر الإفريقي قبل هذا الموعد.

وتنتهي مدة أعمال اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، يوم 30 نوفمبر الحالي.

اتحاد الكرة يبدأ ترتيبات استضافة السوبر الأفريقي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة