هند صبري
هند صبري


فيديو|| في عيد ميلاد هند صبري.. قصة تهديدها بالاغتصاب وزيارة الطبيب النفسي

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 01:49 م

النجمة هند صبري، استطاعت أن تترك بصمة في عالم الفن في الدراما والسينما بمسلسل "عايزة أتجوز" التي ظهرت من خلاله بدور كوميدي رائع وناقشت من خلاله قضايا المراءه وحجزت المقعد الأول في دور العرض من خلال فيلم "الفيل الأزرق2" التي ظهرت من خلاله بدور مختلف علق في أذهان محبيها حتى ألان وحقق أرادات خيالية في تاريخ السينما المصرية. 

واليوم تحتفل "بوابة اخبار اليوم " بعيد ميلاد الفنانة هند صبري الـ41:

نشرت الفنانة هند صبري من خلال تغريدة لها علي موقع تويتر الخاص بها تنتقد أفعال سعد لمجرد الأخيرة واتهامه مرتين بالاغتصاب وجاء لها تهديد من جمهور سعد لتصاب بالرعب هي وابنتها .

وأكدت هند ، خلال ندوة لها في فعاليات مهرجان قرطاج السينمائي، أن أصدقاءها داخل الوسط الفني لم يساعدوها في محنتها التي تعاني منها، لكنها أشارت إلى استمرار تهديدات جمهور "لمجرد".

وأوضحت "صبري" سبب هجومها على سعد، بأنها دافعت عنه في الاتهام الأول ضده؛ لإحساسها ببراءته، لكن الاتهام الثاني جعل الشك ينقطع باليقين.

وكانت هند صبري قد غرّدت، في وقت سابق، ضد المغربي سعد لمجرد، قائلة: "كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره، ولا يستحق أن يكون نجمًا أو قدوة لأحد".

وأشارت صبري  إلى أنها لم تتعرض طوال حياتها الفنية إلى أي نوع من التحرش مثلما حدث مؤخرا، ووجهت رسالة أنها  قادرة على حماية ابنتها ونفسها من كل شر .

وكانت هند صبري قد اعترفت سابقاً بأنها ذهبت إلى طبيب نفسي مرتين خلال أحد البرامج التليفزيونية كانت الأولى في العام 2006 لشعورها بأن انفصال والديها، عندما كانت في سن السابعة عشرة، أفقدها الأمان، فزارت طبيبًا ليساعدها في إعادة تنظيم حياتها.

أقرا ايضا 

هند صبري تشعل إنستجرام بصورة جديدة

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة