هالة صدقي
هالة صدقي


صور.. هالة صدقي بعد «الفرعوني» تتجه إلى «الهندي» على طريقتها الخاصة

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 02:20 م

نشرت النجمة هالة صدقي ، على موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"صوره لها وهي ترتدي الذي الهندي وتلقي الصباح على محبيها بالطريقة الهندية.


وعلقت صدقي قائلة:"صباحكم هندي".


من جانب اخر نشرت الفنانة هالة صدقي صورة لتمازح صديقتها الفنانة سوسن بدر من خلال حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، حيث ظهرت بإطلالة تميزت بتصميم مستوحي من مصر القديمة، وعلقت عليها بكتابة : «بغيظ سوسن بدر»، وذلك بعدما اشتهرت الأخيرة بالظهور بتلك الطريقة الفرعونية.


كانت الفنانة سوسن بدر علقت على ردود الأفعال حول جلسة تصويرها بالإطلالة الفرعونية، وقالت إنها كانت مطلوبة لغلاف مجلة أمريكية، وحققت نجاحًا كبيرًا فى العالم كله، معربة عن سعادتها الكبيرة بنجاح تلك الجلسة، وأنها لم تغضب من "الكوميكسات" والتعليقات الساخرة على صورها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، قائلة: "أنا بموت فى خفة دم المصريين، جالى كمية كوميكس مضحكة جدًا، الناس ركبونى العجلة الحربية فى الكوميكس، الناس دمها شربات، وواحد بعتلى بيقولى واحد آمون بالنعناع".


وعلى طريقة سوسن بدر، سار النجم فتحى عبد الوهاب، الذى ظهر أيضًا بزى فرعونى، موجها رسالة للنجمة سوسن بدر وعلق على صورته عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، «مع تحياتى لمدام سوسن بدر».


أقرا ايضا الخميس.. استشكال زوج هالة صدقي على حبسه شهر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة