صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أسرة قتيل "البوها" بالدقهلية تشعل النيران بمنزل قاتل صديقه

حازم نصر

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 03:35 م

 

تمكنت قوات الحماية بالدقهلية اليوم الجمعة من السيطرة على الحريق الذى شب فى منزل قاتل صديقه بقرية البوها مركز ميت غمر دقهلية على يد أسرة القتيل .

 تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الدقهلية لأمن الدقهلية  إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث بمصرع شاب في مشاجرة علي مقهى بالقرية. 


بانتقال ضباط المباحث برئاسة المقدم أحمد فريد رئيس المباحث ومعاونيه وقوة مرافقة لهم  لمكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع  محمود علي زناني 30 سنه ومقيم بقرية  البوها علي يد صديقه ويدعى  أحمد م .ع .ح " 30 سنه لخلافات بينهما بدأت بمشاداة كلامية وانتهت بضربه بطلق خرطوش أودى بحياته، تم نقل جثمان القتيل لمستشفي ميت غمر العام وفر القاتل هاربا .

اقرأ أيضا| السيطرة على حريق  بـ2000 طن قش أرز بالدقهلية 

وعقب ذلك قامت أسرة القتيل بإشعال النيران بمنزل القاتل تعبيرا عن غضبهم  فانتقلت على الفور سيارات الحماية المدنية وقوة من رجال مباحث الدقهلية برئاسة مدير المباحث اللواء مصطفي كمال وقوة من مركز شرطة ميت غمر للسيطرة علي الحريق والسيطرة علي الخلافات بين العائلتين.

نجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران داخل المنزل وتم نشر قوات الامن بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات بين الأسرتين .

 وتكثف المباحث جهودها لضبط المتهم الهارب ..وتباشر النيابة التحقيق .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة