شيرين وميريام ومنى زكي
شيرين وميريام ومنى زكي


زلات لسان الفنانين تهدد نجوميتهم.. أبرزهم شيرين وميريام ومنى زكي! 

نورهان نبيل

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 04:45 م

زلات اللسان.. ورطة وقع بها عدد من النجوم طوال الفترة الماضية وكادت تدمر نجومية البعض منهم بينما أثرت على البعض الأخر بشكل سلبي وتسببت لهم بمشاكل عديدة... 

وتعد النجمة شيرين عبد الوهاب صاحبة نصيب الأسد في زلات اللسان، فقد تعرضت لأزمات كثيرة بسبب تصريحات غير مدروسة لها ومنها مهاجمتها لصحافية لبنانية تدعى فدوى الرفاعي حيث قالت عنها :"إنسانة غريبة ولا أعرف هي رجل أم امرأة" لتقرر فدوى مقاضاتها بالمحاكم اللبنانية. 

ووقع النجم راغب علامة في ورطة عندما حاول الحديث بشكل جيد عن فيروز حيث قال: "إن الله لم يخلق مثل الفنانة فيروز"، واتهمه الكثير وقتها بالتطاول على الذات الإلهية ولكنه دافع عن نفسه وأكد أنها مجرد زلة لسان. 

نفس الأزمة تعرضت لها منى زكي عندما حاولت الهجوم على المتحرشين وقالت: "إلى الرجال الحيوانات مع كامل الاحترام للحيوانات، إذا لم تستطع السيطرة عليه فيجب قطعه لك" ووقتها تعرضت لهجوم شديد ولكنها تجاهلته .

أما سمية الخشاب فوضعت نفسها بموقف محرج للغاية عندما قالت بعد وفاة فاتن حمامة بعدة شهور: "ربنا يخلي فاتن حمامة ونراها قريبًا على الشاشة" ولكنها خرجت لتدافع عن نفسها وتؤكد أنها زلة لسان. 

أنا تقيلة على مصر.. جملة كانت كفيلة لجعل ميريام فارس تتعرض لانتقادات كثيرة عندما بررت عدم إحيائها حفلات بمصر بأن أجرها أصبح كبير، ميريام تعرضت وقتها لانتقادات كثيرة وحاولت الدفاع عن نفسها أكثر من مرة ولكنها مازالت حتى الآن تدفع ثمن هذا الخطأ.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة