ماراثون
ماراثون


«ماراثون» بنادي الجزيرة في افتتاح ملعب الهوكي والمضمار

محمد عبادي

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 05:41 م

 

نظم نادي الجزيرة اليوم الجمعة، سباق لأعضاء النادي بمناسبة افتتاح ملعب الهوكي ومضمار الجري والمشي بمشاركة 200 عضوا، يتقدمهم المهندس عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة النادي.

 

انطلق الماراثون من بوابة السبق مرورا بميدان النادى ونهاية بمضمار الملعب الرئيسي، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجزيرة كلمة بسيطة هنأ فيها الأعضاء بالملعب الجديد. ودعا إلى الحفاظ عليه لكونه متنفس لعدد كبير من الأعضاء من مختلف الأعمار للكبار والشباب معا.

 

استمع الحضور إلى أغنية "بيتنا اللي برة البيت" للفنان نور الشناوي والمقصود بها نادي الجزيرة. 

ونور من عائلة فنية فهو ابن المخرج محمد الشناوي وحفيد الراحلين عبد الحليم حافظ وكمال الشناوي، والأغنية كلمات عمرو أبوالسعود وأحمد باجنيد وألحان أحمد باجنيد وتم تجهيزها خصيصا مع عودة الأعضاء لناديهم في أول يوليو الماضي مع استئناف النشاط الرياضي بالأندية في ظل مجابهة جائحة كورونا.

 

كما استمتع الأعضاء بيومهم الرياضي من خلال أداء بعض التمارين الرياضية تحت قيادة نخبة من المدربين المتخصصين وهم: عز خليل وشريف بنداري وعمرو رضا. وحضرالماراثون لمياء صقر وبدوي خليفة وأيمن حقي أعضاء مجلس الإدارة وأيمن عزمي المدير التنفيذي.

 

الجدير بالذكر أن التجديدات بالملعب شملت زراعته بأحدث الأنواع المطابقة للملاعب الدولية "باسبالم" وتغيير نظام الري من اليدوي إلى الرشاشات، كما تم التخلص من التراك القديم المتهالك بأخر جديد مزودا بشبكة صرف جديدة فضلا عن تركيب أبراج الإضاءة بكشافات "الليد" الموفرة بدلا من "الميتال هالايد"، كما تم التجديد الشامل لملعب كرة اليد التدريبي الملحق بالملعب الرئيسي.

 

اقرأ أيضا|

رئيس الوزراء يفتتح فرع نادي الجزيرة بمدينة السادس من أكتوبر

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة