محمد صلاح وهندرسون
محمد صلاح وهندرسون


تعرف على موقف غيابات نجوم ليفربول أمام ليستر سيتي

عمر البانوبي

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 06:21 م

 

سيغيب جوردن هندرسون، نجم ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، لكن ليفربول سيقيم حالة فابينيو وتياجو ألكانتارا قبل اللقاء في آنفيلد، وبحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي فإن هندرسون غاب عن المشاركة مع منتخب إنجلترا في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد أن شعر «ببعض الألم»، وفقًا لتصريحات جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب، وسيغيب عن زيارة الثعالب.

ومع ذلك، أكد يورجن كلوب أن فريق الريدز سيتحقق من مدى جاهزية فابينيو وتياجو للمشاركة أمام فريق بريندان رودجرز، وقال كلوب في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: «سنرى، بالتأكيد سيغيب هندرسون وترينت. أليكس في حالة جيدة. والمصابون أقرب للمشاركة».

بينما قال كلوب عن حالة صلاح: «كل ما سمعته، أنه سوف يعود اليوم، كنا على اتصال وثيق به طوال الوقت وهذا هو الحال دائمًا في هذه الحالات، في اللحظة التي يكون لديك فيها نتيجة اختبار سلبي لفيروس كورونا، نبدأ خطوات العلاج فورًا. إنه في حالة جيدة، ولا توجد أعراض، لذلك كل شيء على ما يرام».

تعرض ليفربول لضربة أخرى خلال فترة التوقف الدولي عندما اضطر جو غوميز لإجراء عملية جراحية في وتر ركبته اليسرى، من المرجح أن يغيب بسببها لجزء كبير من بقية الموسم الحالي.

قال كلوب: «إنها عملية صعبة ولكن الجراحة كانت ناجحة، لذا فهو الآن يتعافى أولاً من الجراحة ثم سوف يبدأ إعادة التأهيل. إنه مع عائلته، لذا فهو في أفضل مكان للتعافي. بعد الجراحة نقدم المساعدة والدعم قدر الإمكان، ولكن في الأيام القليلة الأولى من المحتمل أن يشعر جميع الأولاد بعد الجراحة بالوحدة. ولكن عندما تكون مع عائلتك - مثل جو الآن - فعندئذ يكون الأمر جيدًا».

 

جوارديولا يجدد عقده مع مانشستر سيتي حتى صيف 2023

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة