يورجن كلوب
يورجن كلوب


ماذا قال يورجن كلوب عن قوة ليستر سيتي؟

عمر البانوبي

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 06:44 م

سلط الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، الضوء على مرونة ليستر سيتي التكتيكية وخطورته أمام المرمى قبل مواجهة الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يستأنف الريدز مباريات الدوري بعد التوقف الدولي أمام متصدر الدوري الحالي في «آنفيلد» مساء الأحد.

يتطلع الثعالب للعمل من حيث أنهوا الموسم الماضي في المركز الخامس في موسم 2019-20 وبدأوا هذه الموسم بشكل جيد للغاية بالفوز بستة من مبارياتهم الثمانية الأولى.

وقال كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول: "إنها الجولة الثامنة، ولم يُظهر ليستر العام الماضي فقط مدى روعته، واصل ذلك هذا العام مرة أخرى. غيروا أسلوبهم قليلاً ربما بسبب الإصابات التي تعرضوا لها، مثال جيد لكيفية التعامل مع "أزمة الإصابات"، قدم أداءً جيدًا، ويمر بفترة جيدة، لديك فكرة واضحة عن الكيفية التي يريدون اللعب بها، إنه أمر صعب وهم بالطبع ينافسون على كل شيء، كما كانوا العام الماضي لفترة طويلة وهذا العام هم أكثر خبرة في المواقف".

وعن خطورة فاردي قال كلوب: "سرعته أولاً وقبل كل شيء لا تصدق. كم هو ذكي في استخدام ذلك، كيف طور أسلوب لعبه على مر السنين - إنه يمثل تهديدًا كبيرًا على الجميع. يهاجم بطريقة جيدة مع خط الدفاع، إنه يخاطر في هذه المواقف، لكن مستواه التقني جيد حقًا أيضًا - ليس فقط في اللمسة الأخيرة، ولكن اللمسة الأولى وكل هذه الأنواع من الأشياء، يجب أن أقول إن جيمي لاعب رائع، الدفاع أمامه دائمًا يمثل تحديًا والطريقة الوحيدة التي أعرفها للدفاع أمامه هي التأكد من عدم حصوله على التمريرة التي يريدها، هذا يعني أنه يتعين علينا الدفاع أمام اللاعبين الآخرين أيضًا".

 

وعن توحيد طرق اللعب في ليفربول قال :"مهم جدًا ولكن لا يزال هناك بالطبع بعض الفوارق البسيطة. بيننا وبين فريق تحت 23 عامًا، على سبيل المثال، لا يمكنك اللعب تمامًا كما نفعل في 23 عامًا لأسباب مختلفة - مثل طريقة لعب المنافسين. لكن الكثير من الأشياء يجب أن تكون متشابهة للغاية بين الفرق، إن لم تكن متشابهة تمامًا. لذا هذا مهم جدًا. في حالتنا هذه يعرف الأولاد ذلك قبل وصولهم إلى التدريب معنا وما نريدهم أن يفعلوه. لكن لا تزال هناك فوارق. لكن الأولاد الذين صعدوا للمشاركة معنا حتى الآن كانوا مذهلين تمامًا".

 

واختتم كلوب: "بالطبع نعلم جميعًا أن نات وريس قدما مستويات رائعة. لكن كورتيس هو الأبرز ولكن هناك فتيان آخرون في التدريب في الوقت الحالي وكلهم يبدون جيدًا حقًا. لونجستاف، جلاتزيل، لايتون كلاركسون، جيك كاين، يبدون جيدين. عاد بيلي أيضًا بعد كل المشكلات الصغيرة والكبيرة التي واجهها. لقد أنعم الله علينا بالكثير من المواهب من حولنا وبعضهم لم يكن في التدريب ولكن ربما في طريقهم بالفعل. نعم، الباب مفتوح أمام الجميع في كل الأوقات - في حالتنا الآن على وجه الخصوص. هو أمر مهم عندما يكون للجميع نفس الأسلوب في لعب كرة القدم".

 

تعرف على موقف غيابات نجوم ليفربول أمام ليستر سيتي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة