كلوب ونجوم ليفربول
كلوب ونجوم ليفربول


مدرب ليفربول: «المشاكل بتقربنا من بعض»

عمر البانوبي

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 06:55 م

يثق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، من أن عقلية فريقه ستجعلهم يتماسكون ويتغلبون على مشاكل الإصابات التي يواجهونها حاليًا.

غاب مجموعة من كبار النجوم حاليًا بسبب الإصابة، وآخرهم جوردن هندرسون الذي سيغيب عن مواجهة ليستر سيتي يوم الأحد في آنفيلد، ومع ذلك، أوضح كلوب أن الريدز لن يشعروا بالأسف على أنفسهم وسيكونون بدلاً من ذلك مستعدين للقتال بكل قوة في المباريات القادمة.

صرح المدير الفني بحسب الموقع الرسمي لليفربول: «نحن مجموعة متجانسة، وكلما زادت المشاكل لدينا، كلما اقتربنا من بعضنا البعض. كان الأمر دائمًا على هذا النحو وسيظل دائمًا هكذا في هذا النادي. نحن لا نبحث عن أعذار، لدينا هذا الوضع مع الإصابات الذي هو صعب علينا، لكن البقية تعمل على إيجاد الحلول. هذا ما نفعله دائمًا. ربما نعتقد أننا في أسوأ موقف ممكن، لكن الموسم طويل ولعبنا ثماني مباريات فقط، لذلك ستكون هناك الكثير من المشاكل. لقد قلت دائمًا، من يتعامل بشكل أفضل مع المشكلات التي تواجهه سيكون لديه فرصة ليحقق النجاح حقًا. هذا ما نحاول أن نفعله».

وأضاف كلوب: «لا أعتقد أنه على اللاعبين إثبات أي شيء. نحن دائما نتعامل مع المواقف الصعبة بشكل جيد. سوف نقاتل بكل قوة وهذا يعني أنه إذا أصبحت المشاكل أكبر، فإننا نصبح أكثر قربًا ثم نستمر في القتال. إذا اعتقد شخص ما أننا سوف نستسلم قبل المباراة مباشرة فقط لأن بعض أفضل لاعبينا المهمين للغاية سيغيبون في الوقت الحالي لفترة طويلة - لن نفعل ذلك، علينا فقط قبول ذلك واستغلاله لصالحنا. هذا هو الحال دائمًا في الحياة - وهذا هو الوضع الحالي».

دفاع ليفربول الأكثر تضررًا من قائمة الإصابات حيث، خضع كل من فيرجيل فان دايك وجو غوميز للجراحة، ومن المقرر أيضًا أن يغيب ترينت ألكسندر-آرنولد عن مواجهة ليستر، وردا على سؤال حول كيفية تعامل الريدز مع الوضع الحالي، أوضح كلوب: «نتعامل مع كل مباراة على حدة. لا نعمل بطريقة مختلفة لأنه إذا فكرت في المباراة التالية قبل أن تلعب المباراة التي أمامك فلن يكون لديك فرصة في تلك المباراة. لا يوجد موسم لا تواجه فيه أي مشكلة مع الإصابات، لكن في حالتنا يختلف الأمر قليلاً حيث تعرض الكثير من اللاعبين لإصابات خطيرة وهذا يجعل الأمر صعبًا بالطبع. لا أحد هنا يشعر بأي نوع من الشعور بالأسف والاستسلام على حالنا، نشعر بالصدمة فقط حين نسمع الخبر - ولكن بعد دقيقة تكون قد بدأت بالفعل في عملية الحل. لقد قضينا وقتًا طويلاً في ذلك بالفعل، لذا لدينا الآن لاعبون متاحون - ولطالما قلت دائمًا، طالما أنه يمكننا إشراك 11 لاعباً، فسنقاتل من أجل النقاط الثلاث. يمكننا وسنقوم باختيار تشكيل مكون من 11 لاعبا، ويمكنني أن أعد بذلك على الأقل ليوم الأحد، وبعد ذلك سنقاتل بكل ما لدينا».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة