احتفل المواطن أشرف محمد بدران
احتفل المواطن أشرف محمد بدران


مواطن يحتفل بعيد ميلاد الرئيس السيسي بـ«تورتة عليها علم مصر»| صور

حازم نصر

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 09:35 م

 

احتفل المواطن أشرف محمد بدران، ابن قرية منية سندوب مركز المنصورة بـمحافظة الدقهلية، بعيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يوافق يوم 19 نوفمبر من كل عام.

 

بدران، قام بتزيين تورتة بصورة الرئيس السيسي وعلم  مصر، وحرص على أن يقام الاحتفال داخل منزله وبحضور أبنائه الثلاث وهم: أحمد بالصف الثاني الإعدادي، وعبد الله بالصف الثالث الابتدائي، ومحمد بالصف الثاني الابتدائي.

 

وأكد بدران، أن عيد ميلاد الرئيس السيسي مناسبة تستحق الاحتفال من كل أبناء مصر يدركون ما قام ويقوم به من أجل هذا الوطن، مشيرا إلى أنه حريص على تنمية الروح الوطنية لدى أبنائه وأيضا إرسال رسالة لأعداء الوطن بأن المصريين يقفون وراء رئيسهم من أجل وطنهم.

 

وأضاف أن الاحتفال الرمزي كان نتيجة منع التجمعات بسبب جائحة كورونا، ولولا ذلك لكان الاحتفال بحضور كل أبناء القرية.

 

وأشار إلى أنه سبق وشارك وقاد العديد من المسيرات المؤيدة للجيش والشرطة مع شباب قريته المحبين للوطن والمناهضة لجماعة الإخوان وكانت مشاركتهم في ثورة ٣٠ يونيو واضحة جدا، بأن تم تنظيم مسيرة ضخمة من القرية سيرا على الأقدام حتى ميدان الثورة أمام مبنى المحافظة لمسافة ٥ كيلو متر حاملين أطول علم لمصر والذي بلغ طوله ١٠٠ متر.

 

الجدير بالذكر أن قرية منية سندوب هى مسقط رأس الحاجة زينب الملاح السيدة الكفيفة التي سبق وأن تبرعت بقرطها الذهبي لصندوق تحيا مصر واستقبلها الرئيس السيسي في القصر الجمهوري وكرمها.

 

اقرأ أيضا|

محافظ الدقهلية يتابع أعمال رفع الأتربة بشوارع المنصورة

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة