الإسماعيلية
الإسماعيلية


غرفة عمليات لمواجهة الأمطار والسيول بالقصاصين في الإسماعيلية.. صور

محمد عبادي

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 09:39 م

وضع أعضاء غرفة العمليات بمركز ومدينة القصاصين الجديدة بـالإسماعيلية أنفسهم في حالة انعقاد مستمر لمواجهة الأمطار والسيول.

وكانت غرفة عمليات مواجهة السيول والأمطار قد انعقدت برئاسة مدحت عباس رئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة ونائبه المحاسب محمدعبدالمنعم والمهندس سمير طلبه سكرتير المركز والمدينة وبالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي محمود حسونه، وإدارة الأزمات والكوارث الطبيعية والحملة الميكانيكية وتحسين البيئة.
وتم شفط المياة من منطقة المستشفى العسكري وبجوار مركز شباب القصاصين الجديدة ومنطقه السكة الحديد ومنطقه الدريس وخلف المستشفى المركزي وأمام كوبري الملاحى بالمدينه وشارع المعاهدة وأسفل الكوبرى العلوى وجارى حتى الآن التعامل مع تجمعات المياة.

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد أشارت إلى نشاط الرياح الغربية على الصحراء الغربية وتزداد سرعتها مع الهبات مثيرة للرمال والأتربة، تصل إلى شمال الصعيد، موضحة أن طقس اليوم هو ذروة عدم الاستقرار، من حيث سقوط الأمطار على شمال البلاد ونشاط الرياح أيضًا.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد، غداً السبت، شبورة مائية صباحاً وطقساً لطيفاً على القاهرة والوجه البحري، والرياح نشطة، وطقساً لطيفاً على السواحل الشمالية، وطقساً معتدلاً على جنوب سيناء، والرياح معتدلة تنشط أحيانا على خليج السويس.

كما يتوقع الخبراء أن يسود طقس لطيف على شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر سكان هذه المناطق من السحب الرعدية والأمطار غداً

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة