محمد صلاح ومحمد الننى
محمد صلاح ومحمد الننى


شاهد| الننى وصلاح في طريق العودة إلى إنجلترا

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 10:16 م

نشر محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى فيديو له عبر حسابه على موقع "إنستجرام" حيث أظهر الفيديو النني يجلس مع محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى داخل الطائرة التى تنقلهم إلى إنجلترا للعودة إلى فرقهم عقب انتهاء فترة الأجندة الدولية.


يذكر أن الثنائى قد اصيبا مؤخرًا بكورونا خلال فترة تواجدهم مع المنتخب الوطنى في المعسكر الأخير قبل مباراتى توجو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة لتصفيات أمم أفريقيا المقرر اقامتها بالكاميرون.
وغادر ثنائي المنتخب الوطني مدينة الجونة  متجهان إلى عاصمة الضباب لندن وذلك وفق التنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم وناديي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين على متن طائرة خاصة مجهزة طبية على أمل أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريباً والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة.
وكان الاتحاد المصري على تواصل وتنسيق دائمين مع الناديين منذ إصابة كل منهما بفيروس كورونا، وتم التواصل من خلال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد على المستوى الإداري والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني على المستوى الطبي، فيما أجرى اللاعبان مسحة جديدة لكل منهما اليوم جاءت نتيجتيهما إيجابية.

كلوب يرفض انتقاد «صلاح» بسبب حضور حفل زفاف شقيقه

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة