عقار الاسكندرية
عقار الاسكندرية


5 وفيات و6 مصابين.. حصيلة الطقس السيئ اليوم بالمحافظات

إيهاب المليجي

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 11:46 م

 

شهدت بعض محافظات مصر، اليوم الجمعه ، حالة طقس غير مستقرة مع هبوط أمطار غزيرة علي أنحائها، رصدت "بوابة أخبار اليوم"، حالة المحافظات الأكثر تضرراً والتي حدث بها حوادث ووقع علي أثارها أعداد مصابين أو وفيات.

عقاري الإسكندرية المنهارين


قامت قوات الحماية المدنية في الإسكندرية، بانتشال 5جثث (لطفلين شقيقين-  شاب - سيدة - طبيب) بينما نجحوا في استخراج 6 مصابين وذالك من أسفل أنقاض عقارين بالإسكندرية الأول بمنطقة  الجمرك والثاني بمنطقة كرموز ، بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدنها المحافظة.

مصرع طفلة صعقاً بالكهرباء في مصر الجديدة

لقيت طفلة مصرعها إثر تعرضها لـصعق كهرباء أثناء سيرها في شارع بمصر الجديدة وقد تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغاً من الأهالي بوفاة طفلة بأحد شوارع منطقة مصر الجديدة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين وفاة طفلة إثر تعرضها لصعق كهرباء.

الجيزة من المحافظات الأكثر سوءً من الطقس تناشد المواطنين بالألتزام

ناشدت محافظة الجيزة المواطنين بعدم النزول الإ في حالات الضرورة القصوي حيث من المتوقع  أن تشهد القاهرة الكبري أمطار متوسطة وعدم استقرار بحالة الطقس لذلك يرجى اتباع الارشادات والتعليمات والتنبيه على كافة المواطنين  بالابتعاد عن أكشاك المحولات وصناديق الكهرباء وكذلك أعمدة الإنارة حرصاً على حياه المواطنين .

الإسكندرية


كما أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل العمل غداً السبت الموافق ٢١ نوفمبر ٢٠٢٠، بجميع المرافق الحكومية عدا مرافق المياه والصرف الصحي والإسعاف والكهرباء وغيرها من المرافق الضرورية، كما تقرر تعطيل الدراسة بجميع المدارس والجامعات، وذلك لمواجهة تلك الظروف والآثار الناجمة عن موجة الطقس السيئ الذي تمر به محافظة الإسكندرية. 


البحيرة


كما أعلن اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة غداً السبت ٢١ نوفمبر بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق مراكز إدكو ورشيد وكفر الدوار. 
 وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية وحفاظاً على سلامة أبناؤنا الطلاب .
 على أن يستثنى من ذلك القرار  القيادات وأطقم العمل وفقاً للاحتياجات التي يحددها مديري المدارس والإدارات .


الإسماعيلية

قامت غرفة العمليات بـالإسماعيلية بحالة انعقاد مستمر لمواجهة الأمطار والسيول. وكانت غرفة عمليات مواجهة السيول والأمطار قد انعقدت وبالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وإدارة الأزمات والكوارث الطبيعية والحملة الميكانيكية وتحسين البيئة.

أقرأ ايضا|:خاص| المحليات أم الكهرباء .. من يتحمل وفاة طفلة مصر الجديدة صعقاً؟

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة