ارشيفية
ارشيفية


غضب بين أهالي أسوان من شركة الكهرباء بسبب العدادات

مصطفي وحيش

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 11:55 م

حالة من الغضب والأستياء تسود بين سكان عدد من أحياء مدينة أسوان بسبب قيام شركة توزيع الكهرباء بنزع عدادات الكهرباء من منازلهم، سواء العدادات القديمة أو ذات القرآة عن بعد، بغرض تركيب عدادات "كارت" المدفوعة مسبقاً منذ شهر سبتمبر الماضي، ولم تقم بتركيبها حتى الآن.
وقال أحمد عبد الروف، مدرس، إن شركة الكهرباء قامت بنزع العدادات منذ سبتمبر الماضى وتحاسبنا شهريا بقيمة جزافية لم نكن ندفعها من قبل.. وأكدت سلوى عرفة، ربة منزل، أن فواتير الكهرباء فى ظل عدم وجود العدادات تضاعفت بقيم رهيبة وبعد أن كانت خلال وجود العدادات تتراوح ما بين  200 إلى 250 جنيه شهرياً، لتتعدى 650 جنيه  حالياً، متسائلة: "على أى أساس تطالبنا شركة الكهرباء بهذه المبالغ رغم رفع العدادات من الشقق".

وتعجب حسام ياسين، مهندس بالمعاش، من تعجل شركة الكهرباء وقيامها بنزع العدادات من الشقق من سبتمبر الماضى في ظل عدم وجود عدادات بديلة.. قائلاً: "كان يجب عليها جلب العدادات المدفوعة مقدما، وقيامها بنزع العدادات القديمة وتركيب البديلة فى نفس التوقيت بدلاً من مطالبتنا شهرياً بمبالغ فلكية لا تستند لأى أساس.. كما أنها لا تعبر عن أستهلاكنا الفعلى للكهرباء.

اقرأ أيضًا:

تعرف على خريطة انقطاع الكهرباء بالجيزة اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة