الفنانة القديرة شهيرة
الفنانة القديرة شهيرة


شهيرة تكشف حقيقة خلافاتها مع نجلاء فتحي

رضا خليل

السبت، 21 نوفمبر 2020 - 01:23 ص

علقت الفنانة شهيرة، على شائعات وجود  خلاف بينها وبين الفنانة نجلاء فتحي، مؤكدة أن هذا الأمر عار تمامًا عن الصحة، قائلة :" الناس قالت أني رفضت أنها تأتي العزاء وهذا غير حقيقي.. كل الكلام ده غير حقيقي بالمرة".

اقرا ايضا .. حقيقة منع نجلاء فتحي من حضور عزاء محمود ياسين

وتابعت "شهيرة"، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم"، المذاع  علي قناة cbc، اليوم الجمعة: "علاقتي بنجلاء فتحي علاقة نسب، وكانت بتتصل بي كل يوم علشان تطمئن على محمود ياسين، ومكنش ينفع تيجي العزاء عشان ظروف فيروس كورونا المستجد، بس عزتني هاتفيا".

وأوضحت " شهيرة "، أن الفنان الراحل محمود ياسين كان رجل غير عادي، قائلة : "محمود كان عنده تواضع كبيرة ودي حاجة كانت بتغظني، وكنت أقول له أنت متواضع زيادة عن اللزوم يا محمود، وكان يرد قائلا :"من تواضع لله رفعه".

وأضافت "الفنانة القديرة شهيرة "، أن محمود ياسين كان يقرأ القرآن الكريم بترتيل، وكان يأتي ويقولي لي أنني ختمت قراءة القرآن ، متابعة: "كان يغيظني أنه ختم القرآن، وكنت بقرأ القران أمامه، وكان بيفهمني ويوجهني، وكان إنسان رائع جدا"، قائلة :"مافيش زي أخلاق محمود ياسين في الدنيا، وكان رجل حقيقي داخل البيت وكان في عز عملة وتعبه كان يقوم بالاتصال بأسرته ليطمأن عليهم".

وأشارت "شهيرة"، إلى أن الفنان الراحل محمود ياسين كان يعطي الأولوية لأهل بيته وأسرته وبعد ذلك كل شيء، قائلة :"بيته كان الأول وبعد كدا الباقي وكان يقدم لنا كل شيء وكل الحب والإخلاص خلال حياتنا قبل أن يتوفى".

وتطرقت شهيرة، في لقائها، عن تفاصيل أول لقاء بينها وبين زوجها الراحل الفنان محمود ياسين، قائلة :"أول مرة اتقابلنا كانت أمام الكاميرا وبعد كدا نشاء بيننا علاقة عاطفية محترمة جدا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة