صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مواعيد أهم مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

محمد أنور

السبت، 21 نوفمبر 2020 - 03:55 ص

 

ترصد «بوابة أخبار اليوم» مواعيد أهم المباريات، المقرر إقامتها اليوم السبت 21 نوفمبر، والتي ستشهد مواجهات الدور ربع نهائي لبطولة كأس مصر، ومباريات الدوريات الأوروبية في كل من "إنجلترا، إسبانيا، إيطاليا".

 

وستكون أبرز مواعيد المباريات بقنواتها الناقلة وأسماء المعلقين عليها كالتالي:-

 

يستقبل فريق الأهلي ضيفه أبو قير للأسمدة، بتمام الساعة 5:00 مساءً، في بطولة كأس مصر، على قناة ON Time Sports 1 HD، وسوف يقوم بالتعليق عليها أيمن الكاشف.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره نادي مصر، بتمام الساعة 8:00 مساءً، في بطولة كأس مصر، على قناة ON Time Sports 1 HD، وسوف يقوم بالتعليق عليها حاتم بطيشة.

ويحل فريق تشيلسي ضيفًا على نظيره نيوكاسل يونايتد، بتمام الساعة 2:30 عصراً، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها عصام الشوالي.

ويواجه فريق أستون فيلا ضيفه برايتون، بتمام الساعة 5:00 مساءً، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة BeIN Sports HD 2، وسوف يقوم بالتعليق عليها حسن العيدروس.

ويسافر فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره توتنهام هوتسبير، بتمام الساعة 7:30 مساءً، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة BeIN Sports HD 2، وسوف يقوم بالتعليق عليها حفيظ دراجي.

ويلعب فريق مانشستر يونايتد ضد ضيفه وست بروميتش ألبيون، بتمام الساعة 10:00 مساءً، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة BeIN Sports HD 2، وسوف يقوم بالتعليق عليها أحمد الطيب.
    
ويخوض فريق ريال مدريد لقاء نظيره فياريال، بتمام الساعة 5:15 مساءً، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها علي محمد علي.

ويحل فريق برشلونة ضيفًا على نظيره أتلتيكو مدريد، بتمام الساعة 10:00 مساءً، في قمة الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها رؤوف خليف.

ويستقبل فريق يوفنتوس ضيفه كالياري، بتمام الساعة 9:45 مساءً، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي، على قناة BeIN Sports HD 4، وسوف يقوم بالتعليق عليها خليل البلوشي.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يعلن عن حكام مباراة الزمالك و«نادي مصر» في الكأس
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة