الدكتور محمد عوض تاج الدين الدكتور محمد عوض تاج الدين

أفضل مداخلة هاتفية .. تاج الدين: الدولة مستعدة للموجة الثانية من كورونا .. فيديو

رضا خليل السبت، 21 نوفمبر 2020 - 04:06 ص

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، المعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التي تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها والعمل عليها.

 

اقرا ايضا .. أفضل مداخلة.. وزير التعليم العالي: العام المقبل يشهد إنتاج لقاح مصري لكورونا

 

وترصد "بوابة اخبار اليوم" أفضل مداخلة هاتفية جاءت ببرامج التوك شو لتقدمها لقرائها ومتابعيها والتي تأتي أفضل مداخلة ما كشفه الدكتور محمد عوض تاج الدين  مستشار الرئيس للصحة»: الدولة مستعدة للموجة الثانية من كورونا.

 

قال محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس لشئون الصحة والوقاية، إن الدولة المصرية مرت بعدة حالات ترتبط بفيروس كورونا، وكان بعضها خطير وصعب، واستطاعت أن تجتاز الدولة هذه الفترة، موضحاً أن الدولة كانت تتوقع زيادة أعداد الإصابات بحلول الخريف والشتاء، وهذا ما حدث بالفعل.

 

ووأضاف" تاج الدين"، في مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، ببرنامج آخرالنهار، المذاع على فضائية النهار، أنه لوحظ بشكل كبير عدم التطبيق الكامل للإجراءت الاحترازية من قبل المواطنين، موضحاً أن الخبرة في التعامل مع فيروس كورونا، مكنت الدولة من احتواء الزيادة في الأعداد .

 

واستطرد أن الدولة لديها احتياطي استراتيجي كامل من المستلزمات الطبية، ومستعدة بشكل كامل لمواجهة أزمة فيروس كورونا.

 

واستكمل أن  خطورة فيروس كورونا تكمن في أنه سريع الانتقال بشكل كبير، ناصحاً المواطنين بالالتزام بكافة الإجراءات الوقائية بالإضافة إلى الالتزام بارتداء الكمامات والنظافة الشخصية، ولفت إلى أن هناك خلط بين الإنفلونزا الموسمية، وبين أعراض فيروس كورونا، مطالباً أي مواطن يظهر عليه أي أعراض أن يلزم منزله ويعزل نفسه.

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة