عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني


حقيقة انفصال دينا الشربيني عن عمرو دياب 

وجيدة عبداللطيف

السبت، 21 نوفمبر 2020 - 10:20 ص

 

انتشرت في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، انتهاء علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد أن قام الهضبة بإلغاء المتابعة لها من علي موقع "الانستجرام" .

وأوضحت بعض التقارير، أن الشائعات ليس لها صحة من الأساس، مؤكدة أن عمرو دياب لا يتابع من خلال حسابه على "إنستجرام" سوى حسابين، هما الخاص بشركته الإنتاجية، والثاني الإذاعة التي يملكها "دياب إف إم".

وبعض التصريح الصحفية أكدت عمرو دياب لا يتابع حتى من خلال حسابه الرسمي الحسابات الخاصة بأبنائه الأربعة، ولا أي حسابات للفنانين، ويستخدم منصته للتواصل الاجتماعي من أجل الترويج لأعماله الفنية فقط، والتي سبق وأن استخدمها لتقديم دينا الشربيني بطريقة رسمية إلى جمهوره، وذلك بنشر صورة تم التقاطها في أسبانيا، دون توضيح طبيعة علاقته بها.

وكذلك ما يؤكد عدم صحة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني هو أنه لا يزال يحتفظ بكل صوره، والمقاطع المصورة التي تجمعه عبر حسابه الشخصي  "انستجرام".

كما صرح السناريست تامر حبيب، لبعض الصحف ، ان دينا الشربيني  ضمن فريق عمل المسلسل الجديد الذي يقوم ببطولته النجم عمرو دياب ، الذي سيعرض على إحدى شبكات المنصات الإلكترونية.

و نفى مصدر، كل ما تردد مؤخرا بشأن تدهور العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعدما كشف مصدر مقرب منهما عن وقوع شجار بينهما في أحد الأماكن الساحلية.

ولم يؤكد أي من الطرفين عمرو دياب أو دينا الشربيني ارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته.نتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية أن علاقة الفنان المصري عمرو دياب، بالفنانة دينا الشربيني انتهت للأبد، بعد أن ألغى متابعته لها على موقع "إنستغرام".

غير أن تقارير نفت هذه المزاعم، مؤكدة أن عمرو دياب لا يتابع من خلال حسابه على "إنستغرام" سوى حسابين، هما الخاص بشركته الإنتاجية "ناي" والثاني الإذاعة التي يملكها "دياب إف إم"

ولم يؤكد أي من الطرفين عمرو دياب أو دينا الشربيني ارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته.

اقرا ايضا 

خاص| صور.. عمرو دياب ودينا الشربيني يخطفان الأنظار بحفل زفاف أمير شاهين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة