اللواء خالد عبد العال
اللواء خالد عبد العال


محافظ القاهرة: متواجدون في الشارع لمواجهة مياه الأمطار

محمود كساب

السبت، 21 نوفمبر 2020 - 12:19 م

واصل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، صباح اليوم، جولاته بأحياء وشوارع العاصمة للتأكد من الانتهاء من عمليات شفط مياه الأمطار وتسيير الحركة المرورية وتسهيل حركة المواطنين بالشوارع الرئيسية والكبارى والأنفاق. 

وتفقد «عبد العال» أحياء مصر الجديدة ومدينة نصر والبساتين والمعادى وطره ومصر القديمة ومنطقة المنصة والسيدة عائشة والتونسى وطرق الأوتوستراد والنصر وكورنيش النيل وميدان التحرير.

وأكد محافظ القاهرة أن جميع رؤساء الأحياء ومسئولي شركتي المياه والصرف الصحي وهيئة النظافة متواجدون بالشارع تحسبًا لسقوط أمطار اليوم مشيراً إلى انتشار الشفاطات فى كافة أحياء العاصمة للتعامل الفورى مع تراكمات المياه.

وشدد المحافظ على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة بالتعامل السريع مع الشكاوى التى ترد من المواطنين بأماكن تجمع المياه وإزالتها على الفور.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم السبت، طقس لطيف نهارا على القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد مائل للبرودة على جنوب سيناء.

كما يتوقع الخبراء، أن تكون الرياح معتدلة على القاهرة والوجة البحري وشمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد، نشطة على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وخليج السويس.

شاهد ايضا :-نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال شفط مياه الأمطار

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة