محكمة
محكمة


قاتل زوجته: لم أقصد خنقها وحزين على مصير طفلي المجهول

سناء عنان

السبت، 21 نوفمبر 2020 - 12:55 م

قرر قاضى المعارضات بمحكمة  الزقازيق تجديد حبس سماك 15 يوماً على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل زوجته بخنقها بإيشارب أثناء مشادة كلامية بينهما.

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية قد تلقى اخطارا من مستشفي الأحرار بالزقازيق بوصول ربة منزل في العقد الثاني من عمرها مصابة بهبوط حاد بالدورتين الدموية والتنفسية من قرية بنى عامر مركز الزقازيق، وأنه يشتبه في وفاتها جنائيًا لوجود اثار خنق علي رقبتها، وأن زوجها أدعى سقوطها من علو اثناء قيامها بنشر الغسيل.

وتوصلت التحريات التي اشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث والرائد أشرف ضيف رئيس مباحث مركز الزقازيق، إلى أن وراء الواقعة زوج المجني عليها السماك، وأنه في يوم الحادث نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بجذب الإيشارب من فوق رأسها وخنقها به .

وتم القبض عليه وأكد أن زوجته طيبة ومن أسرة محترمة وأنه كان يحبها وإنها ام طفليه ولم يكن يقصد قتلها، وهو نادم على جريمته التى اضاعت مستقبله وحزين على مصير طفليه بعد وفاة امهما وحبسه.

وقال شقيق المجنى عليها، أن والده كان يعامل المتهم كنجله وقام بمعاونته على إنشاء مشروع لبيع الأسماك ليدر دخلا شهريا له الا انه قتل ابنته وشرد اسرته.

وتم إحالة المتهم للنيابة حيث تولى أحمد عاطف رئيس نيابة مركز الزقازيق التحقيق باشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

أقرأ أيضا| المؤبد وغرامة ١٠٠ألف جنيه لفتاة أجنبية جلبت الكوكايين

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة