محافظ الشرقية
محافظ الشرقية


محافظ الشرقية يشدد على سرعة الإنتهاء من رفع كفاءة كوبري العباسة

سناء عنان

السبت، 21 نوفمبر 2020 - 02:59 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على المهندس طارق اللبان رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية و الري بالشرقية، سرعة الإنتهاء من أعمال صيانة ورفع كفاءة كوبري العباسة بمركز ومدينة أبو حماد والرابط بين محافظتي الإسماعيلية والشرقية بطول 410 متر وعرض 7 متر و بتكلفة مليون جنيه.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لمركز ومدينة أبو حماد لمتابعة تنفيذ الأعمال الجارية بالكوبري والوقوف على نسب التنفيذ  وذلك بعد تلقيه شكاوى من أهالي قرية العباسة تفيد تباطئ تنفيذ الأعمال بالكوبري ليتوجه المحافظ  لمتابعة تنفيذ الأعمال بالكوبري مؤكداً أنه لن يسمح بأي تأخر أو تباطؤ في تنفيذ الأعمال مشدداً على ضرورة الإنتهاء أعمال إصلاح وتطوير ورفع كفاءة الكوبري قبل نهاية الشهر الجاري وذلك لتسهيل حركة السيارات المارة عليه وتقليل الوقت والجهد.

اقرأ أيضا| أبرز جهود حملات وزارة الداخلية خلال أسبوع.. إنفوجراف

أكد محافظ  الشرقية أن المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة وصيانة الكباري وذلك في إطار تنفيذ خطة تطوير وتجميل المحافظة والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكلف محافظ الشرقية الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد بإنارة أعمدة كهرباء طريق كفر العزازي الواصل بين مدينتي القرين وأبو حماد تفادياً لوقوع حوادث السير وحفاظاً على أرواح المواطنين .. مؤكداً على ضرورة الإنتهاء من إجراء أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة وتغطيتها من أسفل تجنباً لحوادث الصعق بالكهرباء.

رافق المحافظ  سعد الفرماوي السكرتير العام و اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والمهندس طارق اللبان رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية و الري بالشرقية .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة