صندوق تحيا مصر
صندوق تحيا مصر


فيديو | صندوق تحيا مصر يدعم «البحيرة» بعدد 32 ماكينة غسيل كلوي

فايزة الجنبيهي

السبت، 21 نوفمبر 2020 - 06:25 م


أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، توريد عدد 32 ماكينة غسيل كلوي جديدة و 25 كرسي، لمديرية الشئون الصحية بالبحيرة من قِبل صندوق تحيا مصر، لافتا إلى أنه سيتم توزيعهم على المستشفيات التابعة للمديرية طبقاً للأكثر احتياجاً.

وأشاد المحافظ بالدور الكبير الذي يقوم به صندوق تحيا مصر برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم في شتى القطاعات، وعلى رأسها القطاع الطبي والمنظومة الصحية، وكذا دعم الأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل والأرامل والأيتام، والمساهمة في إقامة مشروعات اجتماعية وتنموية في مختلف القطاعات بالتنسيق مع كافة جهات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني لتؤتي ثمارها في تنمية مستدامة.

اقرأ أيضا|وزير التنمية المحلية يتابع جهود المحافظات في رفع تراكمات مياه الأمطار 

ومن جانبه، أشاد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة د. محمود طلحة، بالدور الذي تقوم به المحافظة لدعم احتياجات القطاع الصحي وتوفير الرعاية الطبية اللائقة لتطوير وتحسين ورفع كفاءة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، حرصًا على سلامتهم ورفع المعاناة عنهم من خلال المتابعة الدورية وتحديد الاحتياجات الملحة والأجهزة الطبية اللازمة لتطوير المستشفيات ورفع كفاءته بالتعاون والتنسيق مع الصحة و صندوق تحيا مصر. 


تقدم  المحافظ، ووكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بأسمى آيات الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية، لدعمه المستمر للقطاع الصحي، الأمر الذي أدى إلى أحدث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة، بالإضافة إلى الجهود المتميزة التي تقوم بها وزارة الصحة والسكان لتعظيم إمكانيات القطاع الصحي وتطوير المنظومة الصحية.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة