محمد رمضان يتوسط حمد المزروعي وعومير آدام
محمد رمضان يتوسط حمد المزروعي وعومير آدام


حساب «إسرائيل بالعربية» ينشر صورة محمد رمضان مع فنان تل أبيب الأول

محمد طه

السبت، 21 نوفمبر 2020 - 07:18 م

 

نشر الحساب الرسمي لدولة إسرائيل عبر "تويتر" صورة النجم محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام والذي كان بصحبتهما الإماراتي حمد المزروعي.

 

وعلق الحساب على هذه الصورة قائلا: "الفن دوما يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

 

 

وأثار الفنان محمد رمضان ضحة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد أن قام الناشط الإماراتي حمد المزروعي، بنشر صورة لمحمد رمضان، تجمعه بالمطرب الإسرائيلي عومير آدام، عبر حسابه على  "تويتر".

 

وقال «المزروعي» في تغريدته عبر تويتر "اشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا"، وانتشرت الصورة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما عرض محمد رمضان للانتقاذ الشديد والهجوم.

 

 

وزار عومير آدام الإمارات في إطار زيارة له مع عدد من مساعديه، فيما زار محمد رمضان الإمارات في نفس الفترة.

 

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "البرنس" في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وحقق العمل نجاح كبير للغاية.

 

ويستعد محمد رمضان لتقديم مسلسل «موسى»، في رمضان 2021، مع رياض الخولي وسيد رجب وسمية الخشاب ومنذر رياحنة وهبة مجدي، وجاري التعاقد مع باقي نجوم العمل. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة