الطفل عبدالعزيز مع محررو بوابة أخبار اليوم
الطفل عبدالعزيز مع محررو بوابة أخبار اليوم


ننفرد بأول لقاء مع طفل «الشيخ زايد» ضحية الكلاب.. فيديو وصور

محمد وحيد- عبدالعال نافع

السبت، 21 نوفمبر 2020 - 07:22 م

 

في واقعة بشعة تعرض الطفل عبد العزيز، صاحب الـ8سنوات، بمدينة الشيخ زايد، لهجوم كلبين يصطحبهما شخص، ومن خلال فيديو الحادثة الذي سبق وأن عرضته «بوابة أخبار اليوم»، يظهر لحظة هجوم الكلاب على الطفل الضحية، وغرس أنيابها في جسده الصغير.

والتقت «بوابة أخبار اليوم» الطفل الضحية، في منزله، للوقوف على كواليس الواقعة كاملة، والاستماع لأسرته، التي عاشت لحظات من الرعب، بعد الإصابات القاتلة التي لحقت بطفلهم.

 

«الطفل الضحية»


روى الطفل «عبد العزيز» تفاصيل الواقعة قائلا: «كنت راجع من عند صاحبي، وأحمد معاه الكلبين قولتله إزيك يا أحمد قالي «ياعم أنت زهقتني»، وأمر الكلبين بالهجوم عليه، والكلب وعضني، وحاولت أطلع في مدخل سلالم، لكن الكلب جابنى من بطني، أنا عايز إلي عمل فيه كده يتحبس».


«شقيق الطفل ضحية الكلاب»


وكشف شقيق الطفل عبد العزيز، ضحية هجوم الكلاب، أن شقيقه كاد أن يتعرض للموت، موضحًا "إخواتي البنات خايفين يطلعوا للشارع، من اللي حصل، وعرضوا علينا التنازل عن المحضر، لكن رفضنا".


والد «الطفل»


وقال محمود عبد العزيز، والد الطفل ضحية هجوم الكلاب في الشيخ زايد، «مش عايز حد يتعرض للألم اللي ابني فيه، والمأساة الي احنا عشناها،عندي ثقة في القضاء والقانون إني أخد حق ابني».

 

اقرأ أيضا|أول فيديو للحظة هجوم كلبين على طفل بالشيخ زايد

«التقرير الطبي»

وجاء في التقرير الطبي، بأن الطفل عبدالعزيز محمود عبدالعزيز، تم استقباله في قسم الطوارئ بمستشفى الشيخ زايد التخصصي، وتبين من خلال الفحص، إصابته بجرح تهتكي في البطن، وتم إجراء تنظيف للجرح، وغلقه من خلال الغرز الجراحية اللازمة.

 

وكان قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة قد تلقى بلاغ من أحد المواطنين مقيم بدائرة القسم بتعرض نجله، لعقر كلب وإصابته بجروح، وأمكن تحديد مُرتكب الواقعة وهو طالب مقيم بذات المنطقة، ويتملك 2 كلب، وتم ضبطه، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة دون قصد منه وعلل حدوثها بسبب إستثارة المجنى عليه للكلب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة