جانب من المضبوطات جانب من المضبوطات

جمارك أرقين تحبط محاولتي تهريب أدوية وأدوات تجميل

عواد شكشك السبت، 21 نوفمبر 2020 - 09:15 م

تمكن رجال الجمارك باللجنة الثانية بـمنفذ أرقين، برئاسة حمدي محمد مكي مدير الجمرك، من إحباط محاولتي  تهريب كمية من الأدوية البشرية وأدوات التجميل، بالمخالفة لأحكام القانون. 

وأضاف مصدر جمركي، في تصريحات صحفية، اليوم السبت 21 نوفمبر 2020، أنه بناءً على مذكرة معلومات مفادها اعتزام الراكب "ص. ف. ا"،  سوداني الجنسية، والراكبة "ح. م. ي"، سودانيه الجنسية، القادمين من السودان، تهريب كمية من مستحضرات التجميل والأدوية البشرية في الأتوبيسات القادمة من الخرطوم.

وشكّل مدير الجمرك، لجنة من مأموري الجمرك لتفتيش الراكبين وأمتعتهما الشخصية، فتبين وجود 120 علبة مكياج مخبأة بين طيات الملابس داخل الأمتعة الشخصية الخاصة بالراكب الأول، ووجود 15 حقنة "RH" و٤ علب "neomercazol" مخبأة بين طيات الملابس داخل أمتعته الشخصية للراكبة الثانية.

وقرر أحمد جعفر مدير عام الإدارة العامة لجمارك أسوان، تحرير محضري ضبط جمركي رقمي 29 و 30 لسنة 2020، ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك، وأحمد عبد الغني رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر، والمنطقة الجنوبية، بتشديد الرقابة على كافة المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

إقرأ أيضاً..جمارك أرقين تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة